رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواطن يستوقف آسر ياسين في الشارع: "ما تبعتلنا كام مليون".. والفنان يرد | فيديو

فيتو
استوقف أحد المواطنين الفنان آسر ياسين والإعلامي شريف عامر خلال استقلالهما سيارة ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر".

وطلب المواطن من الفنان آسر ياسين في الشارع أن يمنحه مليون جنيه، قائلًا: "ما تبعتلنا كام مليون علشان نعرف نمشي في الحياة" في إشارة إلى مسلسل الفنان "بـ100 وش".


وعلق آسر ياسين، ضاحكًا: "قطعت علينا جامد".

وقال الفنان آسر ياسين، إن سنة 2020 كانت صعبة للغاية وعاش لحظات قلق فيها خاصة عندما سافرت زوجته للولادة في أمريكا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر" أن زوجته بسبب جائحة كورونا وخوفًا من عدم وجود مكان للولادة في المستشفيات في مصر سافرت إلى أمريكا وأقامت عند شقيقه في تكساس، لافتًا إلى أنه لم يستطع السفر لزوجته لأنه كان مرتبطا بتصوير مسلسل رمضان. 

وأشار آسر ياسين إلى أن فكرة فيلم "صاحب المقام" كانت مغرية بالنسبة له، مشيراً إلى أن "اللافت أن فيه نفحة روحانية جذبتني، وهو رجل ينساق خلف حياته المادية والمهنية غير آبه بأي شيء آخر، حتى يحصل معه أمر ما يغير مجرى حياته ويبدل نظرته إلى كل الأمور، وبذلك يتغير من شخص ثري لا يدرك المعنى الحقيقي للعائلة، وغير آبه بهدم ضريح لأحد الأولياء بهدف بناء المجمع السكني الخاص به".

وأوضح: "إثر حدث ما يبدأ بمراجعة نفسه وإعادة حساباته، ويقوم بالاطلاع على رسائل الناس المتروكة في المقام، فيقرأ مشاكلهم، يتمكن بالتالي من رؤية الحياة من منظور مختلف".

وعما إذا كان ما يحصل له هو بمنزلة عقاب سماوي على الأرض، يقول: "يمكن وصفها بالعلامات من خلال ظهور الشخصية التي تؤديها النجمة يسرا في العمل، والتي تجمعني صداقة معها وإن لم يجمعنا عمل سابقاً وكذلك الأمر بالنسبة للمخرج".

وأعرب عن سعادته بـ"أن يكون أول فيلم عرض أول على منصة شاهد هو من بطولتي، بعدما كان أول مسلسل كذلك، وهو الأمر الذي سيفتح الباب لمزيد من العروض السينمائية على هذه المنصة"، مسجلاً شكره "للممثلين الذين أطلوا كضيوف في الفيلم فيه أجواء صوفية".

ويعتبر أن "شخصية يسرا هي أحلى دور في الفيلم، هي الهاتف الذي يأتيك كإشارة إلى الطريق الذي يجب عليه أن يسلكه".
Advertisements
الجريدة الرسمية