رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهند حسني ينتهي من تصوير نصف مشاهده في مسلسل "الطاووس"

الفنان الشاب مهند
الفنان الشاب مهند حسني
انتهى الفنان الشاب مهند حسني من تصوير 50% من مجمل مشاهده من مسلسل "الطاووس"، بطولة النجم جمال سليمان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، من إخراج رؤوف عبد العزيز.



ويستكمل مهند حسني تصوير باقي مشاهده خلال السياق الدرامي للمسلسل الأسبوع المقبل، أمام النجم جمال سليمان، حيث يعد المسلسل بمثابة أول عمل فني يجمعهما سويا.


ويقدم مهند حسني دورا محوريا مهما في المسلسل الجديد، حيث رشحه المخرج رؤوف عبد العزيز للعمل الجديد ضمن سياسته للدفع بالشباب خلال الفترة الماضية.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، وهبة عبد الغني، مهند حسني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، هذا إلى جانب مجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي ريم المصرى وشيريهان الشاذلى ومينا نبيل و وجورج أشرف.


العمل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ومسلسل الطاووس تدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر عليه الغموض والتشويق.


يذكر أن آخر أعمال الفنان مهند حسني، الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، والذي تم عرضه خلال العام الماضي، من بطولة: "ميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، وهاجر أحمد، وأسماء جلال، وأحمد كرارة، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وليلى حسين، ومحمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.


ويشار إلى أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل "قمر هادي"، والذي شارك في بطولته كلا من هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، كما يعد كلا من مسلسل المواطن أكس، وفيرتيجو، والقيصر، من أهم أعمال المؤلف محمد ناير، هذا الي جانب أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي.
Advertisements
الجريدة الرسمية