رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من هو حسام مصطفى "دوبلير" عمرو دياب في إعلان ألبوم "يا أنا يا لأ"؟

المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب
حالة من الجدل والتفاعل أثارها المطرب عمرو دياب بعدما طرح إعلان ألبومه الجديد "يا انا يا لأ"، وذلك بسبب استخدم عمرو دياب لدوبلير له للاستعانة به في المشاهد التي تحتاج لظهوره في مرحلة المراهقة والشباب في بداياته الفنية، خاصة وأن الإعلان اعتمد على ظهور لقطات مجمعة من أشهر أغاني عمرو دياب المصورة (الكليبات).


واشتعلت صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي بالبحث عن هوية دوبلير عمرو دياب، من هو وكيف وصل إليه الهضبة للاستعانة به في الإعلان.




دوبلير الهضبة عمرو دياب
هو الشاب حسام مصطفى، يبلغ من العمر 30 عاماً فهو من مواليد 1989، ورغم الضجة التي أحدثها ظهور دوبلير عمرو دياب في اعلان يا انا يا لأ، إلا أنها لم تكن المرة الأولى له التي يحل حسام محل الهضبة عمرو دياب في شبابه، فقد سبق وجسد دور الهضبة وهو صغير فى إعلان جمع حبايبك الذى عرض في رمضان 2019.



وقدم دوبلير عمرو دياب حسام مصطفى، خلال إعلان ألبوم يا أنا يا لأ، مشاهد الهضبة المختلفة فى عدد من الكليبات القديمة مثل "حبيبي يا نور العين، تملي معاك، أنا عايش، حبيبي يا مالك قلبي، ليلي نهاري"، بالإضافة إلى بوستر ألبوم "كمل كلامك".




كان عمرو دياب قد تصدر محركات البحث خلال الفترة الماضية، بمجرد البدء في طرح أغاني ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، والتي قام بطرحها على شكل ثنائيات، وقد لاقت الأغاني استحسان كبير من قبل محبي ومتابعي الهضبة وحققت الأغاني استحسان كبير لدى الجمهور.
Advertisements
الجريدة الرسمية