رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من منى إلى نهى.. «محمد ممدوح» أكثر الرجال حظا بمسلسلات رمضان 2021

محمد ممدوح
محمد ممدوح
دنجوان موسم دراما رمضان 2021، علاقات نسائية متشابكة خلال مسلسلي "خلي بالك من زيزي" و"لعبة نيوتن" بطلها الفنان محمد ممدوح، رسمت شخصيتين مختلفتين تماما، يظل الرابط بينهما أمرا وحيدا متمثلا في عشق وحب النساء له.


مهما اختلفت طبائع وصفات شخصيات محمد ممدوح في دراما رمضان، من "حازم" ذو الشخصية العصبية ذات الرأي الأوحد، المتسرع دائما في أحكامه وقراراته، في مسلسل لعبة نيوتن بطولة الفنانة منى زكي والتي تجسد شخصية "هنا" زوجة "حازم" الأولى والتي قام بطلاقها مع مرور الأحداث. 





"زومي" كما كانت تسجله "هنا" على هاتفها، لم يقتصر حب النساء له عند زوجته فقط، بل أن "أمينة" والتي تجسد شخصيتها عائشة بن أحمد صديقة "بدر" سيد رجب في المسلسل، تقع في غرام "حازم" للدرجة التي جعلتها تقدم على الذهاب له في منزله ليلا في بداية تعارفهما.







وفي "خلي بالك من زيزي" يلعب محمد ممدوح شخصية "مراد الفرماوي" المحامي المتخصص بالأحوال الاجتماعية.. محامِ ذكي ذو الطابع الأرستقراطي يحاول دائماً الوقوف إلى جانب المظلوم وبالأخص النساء.



كما ظهر خلال حلقات "خلي بالك من زيزي" الجانب الرومانسي المميز.. الذي يستطيع فعل أي شيء لمساعدتها في التغلب على المشكلات اليومية.

الأمر الذي يجعل زيزي "أمينة خليل" وابنة خالتها بالمسلسل الفنانة نهى عابدين يقعن في غرام "تايسون" محمد ممدوح منذ اللقاء الأول.
Advertisements
الجريدة الرسمية