رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من زيزي لـ هنا.. كيف ظهر «تايسون» في مسلسلات رمضان 2021؟

محمد ممدوح
محمد ممدوح
بإبداع مميز وصدق شديد ظهر الفنان محمد ممدوح " تايسون" في المارثون الرمضاني2021، من جلال تجسيده شخصيات متباينة ومختلفة تماماً.

خلي بالك من زيزي



حيث ظهر تايسون مع أمينة خلال في مسلسل "خلي بالك من زيزي" بشخصية "مراد الفرماوي" المحامي المتخصص بالأحوال الاجتماعية.. محامِ ذكي ذو الطابع الإرستقراطي يحاول دائماً الوقوف إلى جانب المظلوم وبالأخص النساء.



كما ظهر خلال حلقات "خلي بالك من زيزي" الجانب الرومانسي المميز.. الذي يستطيع فعل اي شيء لمساعدتها في التغلب على المشكلات اليومية.



فيما نجد تايسون على النقيض من ذلك تماماً مع منى زكي "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" .. حيث ظهر محمد ممدوح بوجه الرجل الأحمق المتسرع المهين للمرأة بشكل كبير ومن أشهر جمله في المسلسل:"هجيبك تحت جزمتي يا هنا".



وبالفعل استطاع الفنان محمد ممدوح اتقان الوجهين المختلفين بشكل فريد.. علي الرغم من أنه لا يوجد اي اتشابه أو تقابل بين الشخصيتين.. ولكن المشترك الوحيد هو الإبداع والقدرة على تجسيد الشخصية بجميع  حالاتها الإنسانية المختلفة.

فـ "محمد ممدوح"  ظهر هذا العام بشخصية قد لا تُنسى أبداً وهي شخصية "محترف التمثيل" شخصية  قادرة على تأدية  كل الأدوار والأشكال والألوان  الفنية.



محمد ممدوح


الجدير بالذكر أن بدأ محمد ممدوح مسيرته الفنية من خلال مسرحية أهلا يا بكوات، شارك بعدها في مسرحية  زكي في الوزارة، واستمر تايسون يخطو بخطوات حثيثة نحو عالم الشهرة ليشق طريقه في قلوب محبيه.

محمد ممدوح يستطيع أن يقدم الكوميديا بنفس البراعة التي يقدم بها التراجيديا، حيث يمتلك أدواته ويستطيع اللعب بها ويمكننا رؤية ذلك من خلال ما قدمه في مسلسل "باب الخلق" حيث لعب دور طالب الحقوق الفاشل الذي يجسد الكوميديا لمجرد ظهوره على الشاشة.



وقدم دور أمين في مسلسل "جراند أوتيل" وأبكى الجميع في مشاهد المسلسل الحزينة، كما قدم تايسون في السينما "الفيل الأزرق" ليؤدي دور "سامح" الطبيب القادم من الأرياف والممتلئ بالحقد والغل على الجميع.

استمر في تقديم الأعمال الناجحة حيث قام بدور الزوج ضعيف الشخصية في "كدبة كل يوم"، والضابط الفاسد في "ولاد رزق"، أما في "إبراهيم الأبيض" كان ابناً من أبناء عبد الملك زرزور، وسامح في "يوم مالوش لازمة" الذي لا يترك الحشيش من يده.

ومن أبرز أعمال محمد ممدوح: "كلبش – تراب الماس – الحفلة – سيدنا السيد – باب الخلق – سر علني – أنا و بابا- 18 يوم – الكبير أوي 1 – هالة و المستخبي – إبراهيم الأبيض – شد أجزاء – تحت السيطرة – الكابوس – يوم مالوش لازمة – أنا عشقت – الفيل الأزرق".
Advertisements
الجريدة الرسمية