رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من الطب للغناء.. حكاية علي غزلان صاحب تريند «أنا دولة» | فيديو

على غزلان ومروة ناجي
على غزلان ومروة ناجي
تصدر فى الساعات الماضية، اليوتيوبر «على غزلان»، التريند الثاني، على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب» وذلك بكليب «أنا دولة»، واللي نافس لأول مرة الفنان محمد رمضان، الذى طرح أغنية «أنا البطل» مؤخراً.


«أنا دولة»
أغنية «أنا دولة» تم طرحها بمناسبة الاحتفال بأعياد المرأة المصرية، والتي يتم الاحتفال بها خلال شهر مارس من كل عام، برعاية المجلس القومي للمرأة، كلمات عمر العبد، ألحان محمد صبري، توزيع مؤمن ياسر، ومونتاج خالد إبراهيم.

وأكدت الفنانة مروة ناجي، أن أغنيتها «أنا دولة» تناقش قضية التحرش بعد انتشارها في المجتمع بدرجة كبيرة وصمت الكثير من الأشخاص عنها، مضيفة أن بداية الأغنية جاءت كفكرة من البلوجر غزلان علي.



وأضافت مروة ناجي خلال تصريحات سابقة، أن الأغنية ممتزجة بين الراب والغناء العادي حيث يؤدي علي غزلان الراب، مشيرة إلى أن الأغنية سيتم عرضها غدًا على اليوتيوب.

وأعربت مروة ناجي عن سعادتها بإشادة المجلس القومي للمرأة بالأغنية، كاشفة أن الأغنية تم اعتمادها رسميًا أغنية للمجلس في عيدها السنوي، مردفة: "قدمنا في الأغنية حلولًا للقضاء على ظاهرة التحرش.

«حكاية علي غزلان»
أما عن علي غزلان، فهو طبيب في الأصل، ينحدر من أسرة بسيطة الحال بحسب روايته في أكثر من فيديو، وتمكن من الالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية.

وبلغ علي غزلان من العمر 29 عاما، بعد تخرجه في كلية الطب أسس قناة على موقع يوتيوب وكان جمهوره الأساسي من رواد الموقع، أصبح طبيبا و«إنفلونسر» بعدما اختاره موقع «فيس بوك» ضمن أكثر 60 شخصية مؤثرة.

واقتحم مجال الكتابة أيضا فطرح أول كتبه في معرض الكتاب، وشاركته منة عرفة حينها هذا الحدث.

وارتبط غزلان بمنة عرفة وأثار حينها الكثير من الجدل بسبب طبيعة علاقتهما التي لم يفصحا عن طبيعتها، تحدث الفنانون عن ارتباطهما، وظهرا سويا في مناسبات عامة، وعبرت له عن حبها وهو الآخر، قبل أن يترك الثنائي بعضهما البعض، وألغيا المتابعات عبر «إنستجرام».

واحتفل على غزلان مؤخرا بالفلانتين مع ملكة جمال مصرية سابقة، مثيرا موجة جديدة من الجدل، بعدما ترك منة عرفة، حيث ربط الجمهور بين الثنائي، وأمس كان أحدث ظهور له بطرحه أغنية أنا دولة والتي عرضته لكثير من الانتقادات.

والأغنية تناقش قضية التحرش ومواجهته، وشاركته الغناء المطربة مروة ناجي، خلال ساعات كانت الأغنية باسمها أنا دولة هي ترند يوتيوب الاول، وترند تويتر الأول، ورغم ذلك تعرض علي غزلان لانتقادات.
Advertisements
الجريدة الرسمية