رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من الحب إلى الارتباط.. القصة الكاملة لزواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

احمد خالد صالح وهنادي
احمد خالد صالح وهنادي مهنا
تمكنت حلقة الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" من تحقيق ردود أفعال كبيرة، وبمجرد انتهاء اللقاء ظهر اسم الثنائي من بين الأسماء الأكثر بحثا عنها عبر محركات البحث.


البداية 
كانت هنادي في أحد البلاتوهات تصور مسلسل وأحمد خالد صالح في بلاتوه آخر يقوم بتصوير فيلم، وأصبحا يتحدثان كصديقان وفي إحدى المرات تواصل الثنائي تليفونيًا 4 ساعات وشعرا بشيء مميز ومختلف في المكالمة جعلتهما يشعران بتجاذب عاطفي، ونبتت بداخل هنادي رغبة في التواصل معه كل يوم.

مرحلة التطور 
في أحد الأيام كانت لدى هنادي مشكلة في عينها وكلمت أحمد خالد صالح وقالت له أن عينها تؤلمها فسألته ماذا تفعل، فقال لها ضعي فيها عسل وامسحي عليها بمياه دافئة، وحينما وضعت العسل الأبيض في عينها شعرت بألم كبير، حينها شعرت بأنها تكره أن تسمع اسمه، ثم أرسلت رسائل على الواتساب لكي تلومه على وصفته، ولكنه حينما تحدث معها عبر الهاتف ارتسمت الضحكة على وجهها وحينها علمت أن هناك شيء آخر يجمع بينهما.
 
ثم تطور الأمر بعد ذلك ونما الحب بينهما حتى وصلا إلى الخطوبة ثم الزواج، ويرجع سر زواجهما من وجهة نظر أحمد خالد صالح أنه يجمعهما الروح الطيبة والمسئولية في تحمل تاريخ والديهما الفنان الراحل خالد صالح والموسيقار هاني مهنا.


هنادي مهنا ممثلة شابة وهي ابنة الموسيقار هاني مهنا، ووالدتها فرنسية، ولقد ولدت هنادي مهنا في 28 يوليو عام 1998، ودرست إدارة الأعمال في برشلونة بإسبانيا، وبزغت موهبة هنادي مهنا مبكرا، وقدمت مهرجان الإسكندرية الغنائي عام 2014.

وعام 2019 كان هو عام السعد بالنسبة لها على الصعيد الفني، حيث شاركت في 4 مسلسلات دفعة واحدة وجميعها عرضت في شهررمضان وهي مسلسلات "حكايتي"، و"أفراح إبليس"، و"بركة" "وزلزال".

دورها في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان هو الذي عرفها بالجمهور وأكسبها بعض الشهرة، ومن هنا بدأت تشق طريق النجومية مبكرا.

تزوجت هنادي مهنا من أحمد خالد صالح في شهر نوفمبر الماضي، وغنى في حفل الزفاف مجموعة من المطربين الشعبيين مثل عمر كمال، وحسن شاكوش، وحمو بيكا وهو الأمر الذي أحدث بعض الجدل وقتها، بعد أن أصدرت نقابة الموسيقيين بيانا انتقدت فيه والدها الموسيقار هاني مهنا بسبب دعوته لمطربي المهرجانات فيما خرج هو وقال إنه لم يدع أحد من هؤلاء للغناء في الفرح.

وبعد حديث والدها خرجت هنادي مهنا بنفسها وأكدت أنها من وجهت الدعوة لهم وكانت سعيدة بمشاركتهم في إحياء حفل الزفاف
Advertisements
الجريدة الرسمية