رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من أبرز أبطال بـ"100 وش".. 5 معلومات عن زينب غريب بعد إصابتها بكورونا

زينب غريب
زينب غريب
أعلنت الفنانة الشابة زينب غريب، إصابتها بفيروس كورونا، وزينب فنانة شابة لها العديد من المشاركات الفنية، وفي هذا السياق نقدم أبرز المعلومات عن زينب غريب:



1- زينب من مواليد 12 نوفمبر من عام 1992م. 


2- كانت تدرس علم المصريات، وتستعد لتصبح معيدة بالكلية بسبب تفوقها، ولم يكن التمثيل حُلمًا من أحلامها.


3- توقفت أمام تصوير أحد المشاهد بالقرب من إحدى المناطق الأثرية، فأحبت التمثيل، وقررت أن تغير مسار حياتها فقدمت في معهد الفنون المسرحية.


4- أول أدوارها هو أحد أقارب درة في مسلسل سجن النسا، وبعد نجاحها في أداء هذه الشخصية عُرض عليها العديد من الأعمال الجيدة.


5- توقفت عن التمثيل 3 سنوات بسبب رفض والدها استكمالها المشوار في عالم الفن ولكن حالتها النفسية تأثرت فتركها والدها تعود للتمثيل فشاركت في مسلسل بـ 100 وش الذي حقق نجاحًا مشهودًا.


وكانت الموجة الثانية من فيروس كورونا أصابت عددًا من الفنانين فى أسبوع واحد، حيث يبدو أن هذه الموجة ستكون أشد وأقوى من الموجة الأولى.

فى البداية أعلن الفنان الشاب بكرى خالد عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مطالبًا أصدقاءه الذين كانوا معه بالفترة الأخيرة بسرعة التوجه لعمل مسحة للاطمئنان على صحتهم.

وخرجت الفنانة نشوى مصطفى لتعلن عن إصابتها بفيروس كورونا، إذ إن حالتها الصحية متدهورة رغم أنها خضعت لبروتوكول العلاج، وطالبت وزارة الصحة بالوقوف بجانبها حتى تعبر من هذه الأزمة، وأيضًا الفنانة سارة عبد الرحمن.

Advertisements
الجريدة الرسمية