رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منى فاروق في فيديو جديد مع والدتها: كل سنة وأنت طيبة يا أمي

فيتو
شاركت الفنانة منى فاروق، متابعيها بمقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".
 
وظهرت منى فاروق في الفيديو برفقة والدتها، موجهة لها التحية بمناسبة عيد الأم.


وكتبت منى فاروق على الفيديو: "ربنا يخليكي ليا يا أمي وقبل أي حد عيد الأم معاكي يا أحلي أم يا ست الحبايب بحبك يا أمي اضحك الصورة تطلع حلوة".


جلسة تصوير لمنى فاروق
وخضعت الفنانة منى فاروق، لجلسة تصوير جديدة، كشفت عنها بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها في 25 فبراير الماضي، من تصوير يوسف السباعي، حيث ظهرت خلال الصور بإطلالة مختلفة عنها تماما، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، مزود بأكمام طويلة من الشيفون، من تصميم مصمم الأزياء سوشا، وميكاب أرتيست ريهام صلاح.

فيلم منى فاروق 

وكانت مني فاروق أعلنت عن انضمامها لأبطال فيلم «آل هارون» مع عبير صبري ومنذر رياحنه ومحمد عز وهاجر الشرنوبى، وأحمد عبدالله محمود، وهو من إخراج معتز حسام، وهو ما نفاه منتج العمل حسني محمود، قائلا إن مفاوضات تمت بالفعل بين الطرفين لكن لم يتم التعاقد رسميا على المشاركة في الفيلم.

وعلمت "فيتو" أن هناك حالة من التردد حول الدفع بـ"منى" في مشاهد العمل سيطرت على صناع الفيلم خوفا من رد فعل الجمهور وتعرض العمل للهجوم قبل عرضه من البعض، مما كان سببا في تقليص الدور الممنوح لـ"منى فاروق" والاكتفاء بأن تكون ضيف شرف ببعض المشاهد فقط. 

أحداث فيلم آل هارون 

وتدور أحداث فيلم "آل هارون"  في إطار من التشويق والإثارة والأكشن حول تشكيل عصابي وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار ينتج عنه نزاعات دموية، ومن المقرر البدء في تصويرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال فيلم "آل هارون"


وفيلم آل هارون يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ، ومن أبرزهم؛ الفنان الأردني منذر رياحنة والفنانة عبير صبري وأحمد عبدالله محمود والفنان إيهاب فهمى والفنان والمغني محمد عز والفنانة الشابه هاجر الشرنوبى وأمير صلاح الدين والفنان حمدى هيكل ، و الفيلم من تأليف أحمد أنور وإخراج معتز حسام.

الفنانة منى فاروق 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من أحدث ظهور لها، حيث تباينت آراء الجمهور حول عودتها للساحة الفنية من جديد، بين مؤيد ومعارض. 

فيما حرص عدد من النشطاء على توجيه رسائل دعم لها بعد الفترة الصعبة التي مرت بها خلال الفترات الأخيرة، وتحديداً الأشهر التي قضتها خارج الحدود المصرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية