Advertisements
Advertisements
الخميس 13 مايو 2021...1 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منى عبد الغني تشارك في بطولة المسلسل الإذاعي «حزام ناشف»

ثقافة وفنون 9998958081
الفنانة منى عبد الغني

السيد غنيم

تشارك الفنانة منى عبد الغني في بطولة المسلسل الإذاعي  حزام ناشف مع النجم محمد هنيدي لأول مرة في مشوارها الفني، وذلك استعدادا لبث حلقات العمل في رمضان القادم. 


وتعد مشاركة منى هي الأولى لها مع الدراما الإذاعية حيث يتم حاليا تسجيل دورها في أحد الإستديوهات الخاصة تمهيدا لبث المسلسل عبر موجات إذاعات راديو النيل في الشهر الفضيل. 

وفي السياق ذاته يواصل الفنان محمد هنيدي تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الجديد حزام ناشف إنتاج شركة راديو وان برئاسة الإعلامي خالد حلمي، ومن المنتظر عرض العمل عبر موجات إذاعات راديو النيل ليستمر التعاون الفني بين حلمي وهنيدي على مدار 21 عاما بشكل متواصل ويدور العمل في إطار كوميدي ضمن مسلسلات رمضان 2021 الإذاعية.

وفي السياق ذاته، أنتجت شركة راديو وان مسلسل إذاعي آخر للفنان أكرم حسني وبمشاركة الفنانة آيتن عامر لها في بطولته واختارت الشركة للعمل اسم "احنا بتوع الأوزوريس"، حيث يدور في إطار كوميدي وتم تسويقه للبث في أيام الشهر الفضيل على موجات إذاعة نجوم إف إم.

ويتبقى أقل من 30 يوماً تفصلنا عن شهر رمضان الكريم ومع بداية أولى ليالي رمضان يبدأ ماراثون من نوع خاص جداً وهو الماراثون الدرامي أو مسلسلات رمضان 2021.

مسلسلات رمضان 2021



ويتنافس عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي ليقدموا موسما دراميا ورومانسيا وكوميديا قويا، كما تشهد 2021 عودة لـ"الكبار" ونجوم من العيار الثقيل، فنجد عودة قوية لنجمة الدراما غادة عبد الرازق والفنان نبيل الحلفاوي والفنان خالد الصاوي والفنان كريم عبد العزيز وغيرهم.


مسلسل يسرا

 
وخلال السطور التالية تستعرض "فيتو" بعضا لـ "مسلسلات رمضان 2021" والقنوات العارضة لها:

حرب أهلية 
تخوض النجمة الكبيرة يسرا ماراثون رمضان 2021 بمسلسل حرب أهلية الذي يدور في إطار اجتماعي، ويشاركها البطولة كل من باسل خياط، جميلة عوض، أروى جودة، خالد أنور، رشدي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، وتقرر عرضه عبر شبكة قنوات "CBC وCBC دراما".

عقب نجاح منقطع النظير للجزء الأول من مسلسل الاختيار، يتم الآن الانتهاء من الملامح الأخيرة للجزء الثاني ببطولة جديدة لثنائي مميز وهما الفنانان كريم عبد العزيز وأحمد مكي والمسلسل يتناول قصص شهداء من الداخلية من 2013 لـ 2020.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements