Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منى زكي تكشف قصة غريبة في زواج والدها ووالدتها | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

كشفت الفنانة مني زكي أسرارا جديدة عن حياة والدتها وكيف تزوجت فى سن صغير، قائلة: " والدتي تزوجت وهي في سن الـ 14 عاما، بسبب خوف والدتها عليها، بعد خسارة والدها كل ثروته".


معني الزواج
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون أى": " والدتي تزوجت من شخص يكبرها فى السن قبل زواجها من والدي، ولم تفهم معني الزواج وعاشت معه 4 شهور فقط، وهربت بعد علمها بأنها حامل".




وتابعت: " والدتي تركت منزل الزوجية وتوجهت إلى منزل خالتها للعيش فيه، بسبب عدم تقبلها للحياة الزوجية وتقابلت مع والدي، ونشأت بينهما علاقة عاطفية وكان يعلم بزواجها الأول وأنها أنجبت منه وأتطلقت من زوجها الأول وتزوجت والدي".

وأردفت: " والدي كان دائما يساندني وكان دائما يعاتب أخوتي ويشخط فيهم لو تصادف أن أحدا منهم اتعصب عليا لمجرد اني رفضت أحضر له كوب مياه".

لعبة نيوتن
كشفت الفنانة منى زكي عن أسباب غيابها 4 سنوات عن الدراما الفنية قائلة: "منتج مسلسل لعبة نيوتن هو الذى أختارني للمشاركة في العمل الذي عرض في رمضان".
فرصة
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية " أون أى"، أن الشخصية التى قدمتها فى المسلسل كانت فرصة بالنسبة لها، فهي كانت دائما تبحث عن مثل هذه الأعمال.




إتقان اللغة
واوضحت: "شخصيتي فى المسلسل كانت بسيطة على ارض الواقع وتلمس عدد كبير من المواطنين، وأن سبب اختياري لتقديم الشخصية كان بسبب إجادتي للغة الإنجليزية، مع أنها سهلة جدا، ولكني أكتشفت أنها صعبة جدا خاصة الحديث بها".

وأشارت إلى أن شخصيتها فى مسلسل لعبة نيوتن، أضافت لها كثيرا.

وشهدت أحداث الحلقة 30 من مسلسل لعبة نيوتن النجمة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث ينجح كل من حازم "محمد ممدوح" و"هنا" منى زكي، في إعادة ابنهما "إبراهيم" من "مؤنس" محمد فراج في المطار. 

الحلقة الأخيرة مسلسل لعبة نيوتن 

وبعد عودة نجلهما، يذهب حازم وهنا في نزهة رفقة ابنهما، و "يارا" مايان السيد شقيقه "هنا" و"زي" آدم الشرقاوي، حيث يخبر حازم هنا بما فعله من قتل "شاهين" مساعد بدر "سيد رجب"، ويؤكد لها أنه سيقوم بتسليم نفسه للشرطة والاعتراف بما ارتكبه على أمل أن يتم تخفيف الحكم، بسبب "الدفاع الشرعي عن النفس".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements