رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منى زكي تكشف رد فعل أحمد حلمي على شخصية "هنا".. وتؤكد: ابنتي لا تشاهد أعمالي

منى زكي
منى زكي
كشفت الفنانة منى زكي عن رأي زوجها الفنان أحمد حلمي وابنتها "لي لي" وردود فعله على أحداث مسلسل لعبة نيوتن والذي يعرض خلال موسم دراما رمضان الجاري. 


وقالت منى زكي في لقاء مع أحد البرامج الإذاعية والتي تقدم على راديو 9090: "في اول الحلقات كان أول رد فعل ليه بعد ما بيشوفها إنه بيبرقلي .. أول ما يخلص فرجه ألاقيه بصلي كدا فاسأله فيه إيه يقولي (كويس).. بس التبريقه هي أول رد فعل".


 
وعن رأي ابنتها "لي لي" أضافت: "لي لي  متابعة من خلال صحابها (ندلة) عارفة كل الأحداث اللي بتحصل من خلال صحابها.. هي مرة شافتني في مشهد وهي صغيرة وانا كنت فيه بعيط..  فبقت تخاف تتفرج عليا ابدا.. بس هيا مبسوطة بالمسلسل".

الحلقة 25 مسلسل لعبة نيوتن

وشهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث تخفي "هنا" منى زكي نبأ طلاق "حازم" محمد ممدوح لها وإرساله قسيمة الطلاق، على زوجها "مؤنس" محمد ممدوح. 

وضمن أحداث الحلقة، يصل "زين" إلى القاهرة، بعد طلب هنا، حيث يتحدثا سويا في ما تواجهه هنا في مصر مع زوجها "مؤنس" وطليقها "حازم"، كما فاجأت هنا زي بتواصلها مع والده، حيث يأتي ليرى ابنه في مقابلة لم تكن على ما يرام، فيما يلومها زي على ما فعلته.

وضمن أحداث الحلقة أيضا، يخبر "حازم" محمد ممدوح "أمينة" عائشة بن أحمد، بأنه يحبها، كما تعترف أمينة بحبها له أيضا.

مسلسل لعبة نيوتن
وتشهد الحلقة، مفاجئة الطبيب المعالج لأمينة، لـ "بدر" سيد رجب، بأن السرطان انتشر في جسد "أمينة" ولا أمل في العلاج ولا الكيماوي، ليدور مشهدا مؤثرا بين بدر وأمينة يعد علمها بحالتها الصحية وأن أيامها في الحياة باتت قليلة، بعد أن أحبتها مع "حازم" محمد ممدوح، وآمالها أن تعيش أيام سعيدة معه.

فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية