رئيس التحرير
عصام كامل

منى زكي تستعد لتصوير دورها في السرب.. وهذه تفاصيل شخصيتها

منى زكي
منى زكي
تستعد الفنانة منى زكي في الوقت الحالي لتصوير دورها في فيلم السرب الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا وآسر ياسين.

وعلمت "فيتو" أنه لم يتم تصوير أي من مشاهد منى زكي في العمل خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن تبدأ التصوير يوم الجمعة المقبل بأحد الديكورات الرئيسية للعمل.


وتجسد منى زكي شخصية زوجة أحد أبطال العمل، ومن المتوقع أن تكون زوجة بطل العمل أحمد السقا، ولم تخرج أي معلومة عن دورها في العمل حتى الآن.

أحداث العمل مستوحاة من وقائع حقيقية، وأحداث متعلقة بطبيعة عمل المؤسسات الأمنية في مصر، مع المؤامرات والكيانات الإرهابية والدول الممولة لهم، منها واقعة ذبح 21 قبطيا في ليبيا.

والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

وتناول البرومو في بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أصدر من خلالها أمرا بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكل من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغني، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر في ليبيا.

يذكر أنه يستمر عرض فيلم  "الصندوق الأسود" لـ منى زكي في السينمات بعدما انطلق في شهر أكتوبر الماضي، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج سينرجي وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.
الجريدة الرسمية