Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منى الشاذلي لـ عفاف راضي: أنا شوفت لبنتك صور تخض.. والفنانة ترد |فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

أخبرت الإعلامية مني الشاذلي، الفنانة عفاف راضي عن اختلاف شخصية ابنتها مي كمال بشكل جوهري عنها، مضيفة: بنتك بتور طول النهار وبتسافر من بلد لبلد وشوفتلها صور تخض انا معرفش انتى إزاى ساكتة".



https://vetogate.com/4313116://

 ووجهت عفاف راضي خلال برنامج "معكم" المذاع علي قناة "سي بي سي" عتابا رقيقا لابنتها بعد عرض صور لها بالبرنامج، قائلة: "ليه بتعملي كده أنا أول مرة أشوف الصور دي.. انتى ليه بتعملي الحاجات دي من ورايا؟".





تعليق مي كمال

وعلقت مي كمال: "خلاص يا ماما متزعليش الموضوع عدا وخلص، وانا بحب أخوض التجارب المثيرة زي القفز من فوق الجبال واللى جاي أصعب".


وحلت الفنانة عفاف راضي وابنتها المطربة الشابة مي كمال، ضيفتين على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.


دويتو


تتضمن الحلقة تقديم عفاف راضي وابنتها عددًا من الأغنيات الشهيرة التي قدمتها الأولى طوال مشوارها الفني، فضلًا عن تقديم عدد من الأغنيات على طريقة الدويتو.


رحلة عفاف راضي مع الغناء


وتروي عفاف راضي جانبًا من رحلتها مع الغناء منذ قدومها من محافظة الغربية لدراسة الموسيقى، حتى أصبحت واحدة من النجوم الكبار في عالم الطرب والمسرح الغنائي، بينما تتحدث الابنة عن قصة تعلقها بالغناء ودراسة فن الأوبرا.


كما تقدم أغنية جديدة لها تعرض لأول مرة من خلال البرنامج.


وتشهد الحلقة عددًا من الأغنيات التي تقدمها عفاف راضي وابنتها بمصاحبة الفرقة الموسيقية، مثل "مصر هي أمي" و"يهديك يرضيك" و"بتسأل يا حبيبي" و"هو الطريق ويلا بينا".

برنامج معكم يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements