رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منى الحسيني تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا

الإعلامية منى الحسيني
الإعلامية منى الحسيني
كشفت الإعلامية منى الحسيني تطورات حالتها الصحية لها بعد إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا.

وقالت منى الحسيني لـ"فيتو" إن حالتها جيدة، وتخضع للعزل المنزلي، وستجري مسحة جديدة خلال أسبوع.


وكانت الإعلامية منى الحسيني أعلنت إصابتها بفيروس كورونا قبل نحو أسبوعين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتوالت دعوات جمهورها بالشفاء العاجل لها.

عودة بعد غياب

يذكر أن منى الحسيني تستعد للعودة إلى الشاشة بعد فترة غياب من خلال قناة الشمس التي تنطلق غدا الجمعة، حيث من المقرر أن تقدم عبر شاشتها برنامجا جديدا.

الإعلامية منى الحسيني واحدة من الأسماء التي سطرت نجاحا إعلاميا كبيرا لسنوات طويلة عبر شاشة التلفزيون المصري ثم شاشة قناة دريم من خلال البرنامج الشهير "حوار صريح جدا"، وغيره من البرامج التي حققت نجاحات كبيرة.

قناة الشمس

وكانت سميرة الدغيدي مالك قناة الشمس طرحت برومو القناة الجديدة التي تنطلق غدا من مدينة الإنتاج الإعلامي.

وظهر في البرومو عدد من الأسماء الإعلامية البارزة من بينهم: منى الحسيني، وحمدي الكنيسي، ومعتز بالله عبد الفتاح، ومجدي الجلاد، وجيهان منصور، ومنى عراقي، والفنانة عفاف شعيب، ومها أحمد، ورولا سعد، وغيرهم.


وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر في وقت سابق الموافقة على الطلب المقدم من شركة «الأولى» للإعلام لتعديل هيكل المساهمين بالشركة ليتماشى مع القانون.

ووافق المجلس على تغيير اسم الشركة إلى شركة «الشمس» وتغير اسم قناة «مايسترو» المملوكة للشركة إلى «قناة الشمس».

كما وافق المجلس على الطلب المقدم بشأن تعديل تشكيل مجلس إدارة شركة «لايت» المالكة لقناة «L.T.c» واعتماد رئيس مجلس إدارتها هاني مجدي خليل حجاج وشهرته هاني العتال.
Advertisements
الجريدة الرسمية