Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منها ملوك الجدعنة.. أعمال مهددة بالخروج من رمضان 2021

ثقافة وفنون 298154_0-10
مصطفى شعبان

دائمًا ما يتعرض صناع الدراما الرمضانية لـ العجز أمام عنصر الوقت الذي يقف حائلًا بين تكملة تصوير المسلسلات كي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم.

وترصد فيتو خلال هذا التقرير بعض الأعمال المهددة بخروجها من سباق رمضان:


ملوك الجدعنة
وفي مقدمة هذه الأعمال مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد، والذي يجسد شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويشارك في العمل كل من: عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي تتولى كتابته عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.

نجيب زاهي زركش
وبسبب ضيق الوقت من المحتمل أن يخرج الفنان يحيى الفخراني من مسلسلات رمضان لأن أسرة عمل مسلسل نجيب زاهي زركش
 بدأت في تصوير الأحداث متأخرا.

ويجسد يحيى الفخراني شخصية نجيب الذي يفقد زوجته التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر في الحلقات الأولى من العمل إثر حادث. 

وتتغير حياة نجيب بشكل كامل حيث يظهر وهو ثري صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، ويقوم بتربية أولاده الثلاث وهم رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفى، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى، وإنتاج شركة سينرجى. 

المداح
وحتى الآن انتهى الفنان حمادة هلال وفريق المداح من تصوير 20٪ من أحداث العمل، مما يجعل فرصة عرض العمل في مسلسلات رمضان أمر مبهم حتى الآن.

ويجسد الفنان حمادة هلال دور شاب ريفي متزوج من نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي واجتماعي.

ويشارك في مسلسل المداح: أحمد بدير، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements