رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منها مصر.. الأمير الجديد للتنظيم الإرهابي يعلن أسماء 3 دول لإقامة خلافته في القاهرة كابول

طارق لطفي في القاهرة
طارق لطفي في القاهرة كابول
بدأ الشيخ رمزي عبد الستار واسمه الحركي أبو المنصور المهاجر (طارق لطفي)، أول خطواته بعدما تولى إمارة التنظيم الإرهابي والتخلص من أحد منافسيه على المنصب، بإعلان حدود التنظيم، مؤكدًا لمجلس التنظيم أنهم ليسوا مجرد مجموعة مطاردة في الجبال ولكنه يسعى أن يكونوا دولة.



وتابع أبو المنصور حديثه، خلال الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، ان دولتهم –المزعومة-، ستكون لها مقرات ومكاتب وسفارات في كل دول العالم وأول ثلاث دول ستخضع لولايتهم كإمارات هي (مصر – سوريا – العراق).


قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.


ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.


القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.


طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.


بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.
Advertisements
الجريدة الرسمية