رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالي.. طالبة تُناقش عدداً من القضايا في سكن البنات

منة فضالي
منة فضالي
تلعب الفنانة منة فضالي شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسلها الجديد سكن البنات، حيث تجسد شخصية طالبة تسكن بعيداً عن أسرتها ولكنها تتعرض للعديد من الضغوطات كي تتزوج بالإكراه.


ويتناول المسلسل قصة جديدة تناقش مشاكل الفتيات بشكل جديد وعصري، فضلاً عن عدد من القضايا الاجتماعية كالثأر والزواج بالإكراه وحب الذات، بحسب قولها.

تدور أحداثه فى إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكن فى إحدى الفيلات وتمتلكها وفاء عامر، حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

وحول فيلا "شويكار" والتي يظن البعض أنها مأوى للمغتربات ولكن ما لا يعلمه أحد أنه عالم خاص تتشابك فيه حكايات كثيرة وأبرزها حكاية شيماء الهاربة من جحيم صديق والدها عبد الحميد الذي استولى على أموالها ويريد أن يتخذها جارية وكذلك حكاية نانسي التي خرجت من دمنهور متحدية زوج أمها باحثة عن حبيبها الذي خدعها.

وتبقى شويكار شخصية غامضة ومحيرة تفاجيء الجميع أن حياتها صندوق أسود مليء بالأسرار.

سكن البنات" من بطولة وفاء عامر، وآيتن عامر، ومنذر رياحنة، ودينا، وعايدة رياض، وحجاج عبدالعظيم، وهدير الديب، وأحمد جمال سعيد، وألفت عمر، وحسني شتا، وهاجر الشرنوبي، ومحسن صبري، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

يعرض مسلسل سكن البنات بشكل حصري على منصة viu , والتي تتميز بعرض المسلسلات بشكل حصري، وذلك بعد نجاح الكثير من المسلسلات التي عرضت على تلك المنصة بعد تحميل التطبيق والاشتراك فيها من قبل المشاهدين في الوطن العربي.
Advertisements
الجريدة الرسمية