رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ممثلون بعدة وجوه في رمضان القادم


يتضح من ملامح خريطة دراما شهر رمضان القادم المبدئية ظهور عدد كبير من الممثلين بأكثر من وجه، في أكثر من عمل درامي، خاصة الذين تغيبوا عن دراما رمضان الماضي أو ممثلات شابات يرغبن في الشهرة.


وتقرأ الممثلة آيتن عامر سيناريو مسلسل جديد لتخوض به السباق الرمضاني المقبل، وستتخذ آيتن قرارا بشأن هذا العمل خلال الفترة القليلة المقبلة وستعلن عنه.

وتعاقدت آيتن على البطولة النسائية لمسلسل "فوبيا" لرمضان المقبل مع الممثل خالد الصاوي، من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، ويشارك في البطولة أحمد صفوت ووليد فواز ومى القاضي وميرهان حسين، ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ولطفي لبيب، وهبة عبد العزيز وسميرة صدقي.


ويعد الفنان أحمد زاهر من الفنانين الذين تغيبوا عن الظهور في دراما رمضان الماضي، ويشارك بعملين في رمضان المقبل، حيث يبدأ في منتصف يناير الجاري تصوير مشاهده في مسلسل "الحالة ج" ويجسد فيه شخصية ضابط شرطة.


ويشارك في بطولة المسلسل حورية فرغلي، وأشرف زكي، وياسر على ماهر، وهو من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، وسيتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.


كما يبدأ أحمد زاهر تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "الطوفان"، نهاية يناير الجاري، والمقرر المنافسة به في السباق الرمضاني المقبل.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية وهو بعيد عن قصص القتل والتشويق المعتادة وفيه رسالة ونصيحة.


المسلسل بطولة أحمد بدير، وعبير صبري، ورامي وحيد، ومحمود عبد المغني، وكندة علوش، وأحمد زاهر، وأحمد صفوت، وهنا شيحة، وتأليف وائل حمدي وإخراج خيري بشارة.


وتعاقدت الفنانة الشابة مريهان حسين على مسلسلين تظهر بهما في شهر رمضان المقبل، هما "فوبيا"، و"العودة" وهو تأليف أحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج عبد العزيز حشاد وبطولة محمد رجب وخالد سليم وإيمان العاصى وبوسى وإيمى سالم ومحمد الشقنقيرى وجهاد سعد، وتدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية مكونة من خمسة إخوة، كل منهم يتعرض لصراع حاد في حياته.

كما تعاقدت الفنانة الشابة هنا الزاهد على المشاركة في بطولة مسلسل النجمة دنيا سمير غانم الجديد، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي حتى الآن.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي وإنتاج هشام جمال بمشاركة تامر مرسي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في البطولة حمدي الميرغني وشيماء سيف ومحمد ثروت.


كما تعاقدت "هنا" أيضا على تقديم دور البطولة النسائية أمام النجم محمد هنيدي في مسلسله الكارتوني الجديد "فولاني"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويعد العمل هو التجربة الأولى لها في مسلسلات الرسوم المتحركة، وهو من إخراج هشام محمد، ويشارك في البطولة أحمد فتحي وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.
Advertisements
الجريدة الرسمية