Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ملوك الجدعنة يحتل المرتبة الأولى في أمريكا وإنجلترا والوطن العربي

ثقافة وفنون 93047Image1
عمرو سعد ومصطفى شعبان

خالد شاهين

حقق مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، نسب مشاهدة عالية بالتزامن مع عرض حلقاته الأولى والثانية، لتتجاوز نسب المشاهدة حدود الوطن العربي إلى الغرب.


ملوك الجدعنة 

واستطاع "ملوك الجدعنة" أن يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأعلى مشاهدة في ألمانيا، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإنجلترا، إلى جانب تصنيفه الأعلى مشاهدة بالإمارات العربية المتحدة ومصر وعدد من الدول العربية.

الحلقة الثانية من مسلسل ملوك الجدعنة 
واشتعلت الأحداث بالحلقة الثانية من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يقوم ببطولته النجمان مصطفي شعبان وعمرو سعد، حيث حاول رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" السيطرة عليهم والحصول على الحقيقة المغلقة التي سلمها لهما صديقهما حسن الردا "علي العجمي" وطلب من سفينة وسرية عدم فتح الحقيبة إلا إذا حدث له مكروه.

ودارت معركة دامية بين سفينة وسرية ورجال زاهي العتال، إلا أنهما استطاع هزيمتهما داخل الحارة التي يقيمان بها. 

وفطن سرية وسفينة أن الأمر لم يصبح هيناً وإن صديقهما علي العجمي في خطر، لكن لم ينجحا في العثور عليها، فأضطرا إلى فتح الحقيقة لتكون المفاجأة عثورهم بداخلها على عدد كبير من فصوص الألماظ. 

وتنتهي الأحداث الخاصة بالحلقة الثانية على دخول سرية وسفينة المنزل ليجدا زاهي العتال في انتظارهما. 

فاصيل مسلسل ملوك الجدعنة

وتدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى سفينة يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، تأليف عبير سليمان بالتعاون مع ورشة كتابة أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements