رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«ملوك الجدعنة» الحلقة 19.. سرية وسفينة ينتصران على عنتر

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان عددا من الأحداث الهامة، حيث تشاجر سرية وسفينة "عمرو سعد و مصطفى شعبان"، معاً بعدما اتهم الأول الثاني بخيانته، إلا أن الأمور هدأت بينهما وقررا الأخذ بثأر عائلتهما, 


وواجهة زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" زوجته " مريم أمين" بخيانتها له مع مدير أعماله مجدي "أحمد صفوت"، وقرر أن يتخلص منهما معاً بحيلة ذكية.

وذهب عنتر "وليد وفواز" إلى منزل فاتن "ياسمين رئيس" للزواج منها، إلا أن والدها رفض أن يسلمها له، ليحضر سرية وسفينة وتنشب معركة كبيرة داخل الحارة بين الثلاثة انتهت لصالح سرية وسفينة اللذان كبلا عنتر أمام أهل الحارة.

الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة


وشهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد عددا من الأحداث الحزينة والمثيرة، حيث توفيت عطية "دلال عبد العزيز" والدة سرية "عمرو سعد" بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة منذ دخولها السجن ظلماً بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش.

وما زال نجلها سرية هارباً من البوليس نظراً لاتهامه بتهريبها من المستشفى، وهي على ذمة قضية الاتجار في المخدرات، لكنه ظهر لمرة واحدة داخل الحارة لتسديد الديون التي كانت عليه في عزاء والدته. 

على جانب آخر هددت "ام بسنت" سما ابراهيم، عنتر "وليد فواز" بأنها سوف تكشف المستور وسوف تبلغ البوليس، وتؤكد له أن عنتر هو الذي وراء إدخال والدة سرية السجن، لكن المفاجأة هي أن عنتر قام بقتلها ودفنها سراً. 

وشهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد عددا من الأحداث المهمة والمثيرة، حيث التقي سفينة " مصطفي شعبان" بشقيقته نجلا "رانيا يوسف" بعد أن تم العثور عليها وهي فاقدة الوعي في الشارع، حيث تعرضت للضرب والاغتصاب من رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل"

وأكد الطبيب المعالج لها أن حالتها النفسية والعصيبة سيئة للغاية، ولابد أن يتم نقلها إلي مستشفي الأمراض العصبية والنفسية. 

وذهبت فاتن حرفوش "ياسمين رئيس" إلي حبيبها وخطيبها سرية "عمرو سعد" حتى تثبت له أن التهم التي لفقت لها بممارسة الرذيلة لا أساس لها من الصحة إلا أن رد فعله كان غير متوقع فقد وجه لها وابلا من الشتائم.

وانتهت الحلقة السابعة عشر من المسلسل بالدقائق الأخيرة في حياة عطية "دلال عبد العزيز" والدة سرية. 

وشهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل " ملوك الجدعنة " عددا من الأحداث المهمة والمثيرة، حيث نجحت خطة عنتر "وليد فواز"، التي دبرها للزواج من فاتن "ياسمين رئيس" خطيبة سرية " عمرو سعد، والتي تمثلت في فضحها داخل الحارة واتهامها بممارسة الرذيلة مع سفينة "مصطفي شعبان".

أحداث مثيرة في ملوك الجدعنة


على الجانب الآخر اعترف شقيق سرية بأنه السبب وراء سجن والدتهما، وأن مخدر الحشيش الذي عثرت عليه الشرطة بحوزة والدته، ملك له.

ونجح زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" في إخراج نجله من قضية اغتصاب الفتيات، حيث غيرت الفتيات أقوالهن أمام النيابة بعدما حصلن على مبالغ مالية طائلة، وفي نفس الوقت اعترف شاب آخر بأنه هو المتهم الحقيقي في هذه الجريمة. 

وانتهت الحلقة بحدث مثير حيث عثرت إحدي السيدات علي "نجلا" رانيا يوسف وهي فاقدة الوعي في الشارع، لتكشف الشرطة أنها تعرضت للضرب والاغتصاب، لتبلغ شقيقها سفينة بما حدث.  

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة


يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها مخصوصا في العاصمة اللبنانية بيروت. 
Advertisements
الجريدة الرسمية