رئيس التحرير
عصام كامل

"ملوك الجدعنة".. الحصان الأسود في رمضان 2021

مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

قبل انطلاق ماراثون دراما رمضان 2021 لم تكن بورصة التوقعات تشير إلى حجم الصدى الذي يحققه مسلسل ملوك الجدعنة حتى الآن.


المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنانان مصطفى شعبان، وعمرو سعد لم يكن يترقبه الجمهور بشغف كبير كما هو الحال بالنسبة لأعمال أخرى.

بمجرد عرض الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل بدأ يكثر الحديث عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبدأ كثيرون يرشحونه للمنافسة في السباق، وبالفعل تحقق حلقاته حتى الآن ردود أفعال إيجابية وتحظى بنسب مشاهدة جيدة للغاية.


استطاع مصطفى شعبان وعمرو سعد تشكيل ثنائي مميز خلال العمل، مع وجود عمرو عبد الجليل أيضا الذي يضيف الكثير لأي عمل يشارك فيه.


ولد المسلسل من رحم السباق، ويعد حتى الآن هو الحصان الأسود في رمضان بعد مرور الأسبوع الأول، لكن هل يستطيع أن يحافظ أبطال وصناع العمل على هذا الرتم المميز في بقية المشوار الذي لا يزال طويلا.

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة

يذكر أن أحداث مسلسل ملوك الجدعنة تدور حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمهlا النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.


ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى سفينة يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.


ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، تأليف عبير سليمان بالتعاون مع ورشة كتابة أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.
الجريدة الرسمية