Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"مفيش جوازة بتعيش".. إلهام شاهين: أجهضت نفسي واخترت مابقاش أم بإرادتي| فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قالت الفنانة الهام شاهين:"مش حزينة من فقدان الأمومة وأنا مكنتش عايزة أبقى أم والقرار كان بإيدي لأني مكنتش عايزة استحمل أي مسئوليات".

سبب الإجهاض
وأكدت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"أجهضت نفسي واخترت مابقاش ام بإرادتي لأنى لما عملت كده كان فيه اتفاق علي الطلاق ومش هينفع أخلف طفل ويبقي الأم في حتة والأب في حتة تانية".


ضياع حلم الأمومة
وتابعت:"مكنتش حاسة بإستقرار في الجواز علشان أخلف علشان كده أجهضت نفسي، الي جانب خوفي من المسئولية".

اتهام شراء الجوائز
من جانب اَخر اتهمت الفنانة الهام شاهين، إحدي الفنانات بإنها وراء شائعة شرائها الجوائز بالأموال، معقبة:"انا عمري ما اشتريت الجوائز بالكوسة واللى اتهمتني التهمة دي بتمثلش حاليا".
وعن علاقتها  بالفنانة اَثار الحكيم، علقت:"مفيش اخبار بينا ولا اتصال ..وهي بطلت خلاص تمثيل، ومفيش صداقة قوية ومبنسألش عن بعض".

وتحدثت الفنانة إلهام شاهين  خلال حديثها لنفس البرنامج، عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، قائلة: "مفيش راجل هيديني حجم ما ادهولي شغلي"، كما تروي تفاصيل خلافاتها مع الفنانة آثار الحكيم.

فيديو الرقص
وتروي إلهام شاهين خلال البرومو الذى عرضته فضائية "القاهرة والناس" لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تفاصيل فيديو الرقص الذى شاركتها فيه الفنانة رانيا يوسف بعد تشييع جثمان السناريست الراحل وحيد حامد.


حلم الأمومة
وتطرقت إلهام شاهين فى حديثها إلى حقيقة تأثرها بفقدان الأمومة، وردها على الفنانة التي عايرتها بعدم الزواج والإنجاب.

البرنامج يذاع اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ومن تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements