رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفيد فوزي يكشف مفاجأة عن زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني | فيديو

فيتو
أكد الإعلامي مفيد فوزي أنه الوحيد الذى شهد وكان شاهدا وليس أحدا أخر على زواج الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، موضحا أنه من العيب أختصار حياة العندليب وسعاد حسني فى قصة حب.


خبر الزواج

ونفي خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على فضائية "المحور"، صحة ما تردد عن طلب عبد الحليم حافظ نشر خبر زواجه من سعاد حسني بعد وفاته، موضحا: "نشرت خبر زواج العندليب مع صور له وسعاد حسني مرسومة وهما عرايس".

سر الزواج

وأكد ان العندليب كان سيكشف عن سر زواجه من سعاد حسني، موضحا: "العندليب كان يعتبر أن فنه أهم، وأخبر سعاد بانه مريض وأنه يرفض أن تكون ممرضة له، فقالت سعاد له: انا موافقة أجلس تحت قدميك، فقال لها: فني أهم والأول فى الاعتبار، فقالت سعاد: فني أيضا أهم".

علاقة قوية

وأوضح أنه كان قريبا من الراحل عبد الحليم حافظ وسعاد حسني كما أنه قريب جدا، من الفنانة نبيلة عبيد، مشيرا إلى أنه ليس محرر فن، ولكنه كاتب إجتماعي. 


وفي كل مناسبة يذكر فيها اسم عبد الحليم حافظ، تنصب اهتمامات محركات البحث والسوشيال ميديا، لإحياء الحديث حول علاقة العندليب الأسمر بسعاد حسني، وحول قصة الحب التي جمعتهما وهل انتهت بالزواج من عدمه، وسط تأكيدات من البعض يقابلها النفي من الجانب الآخر.


وبدأت الأحاديث تكثر حول علاقة عبد الحليم حافظ وسعاد حسني وأسرار قصة الحب التي جمعتهما بداية من خروج الإعلامي مفيد فوزي في سبتمبر 2016، وكشف في مداخلة هاتفية لـ برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم، بأنه كان حاضراً أثناء كتابة عقد الزواج السري بين سعاد حسني وعبد الحليم حافظ، مضيفاً أنه كان شاهداً على هذا العقد كل من الصحفي وجدي الحكيم والملحن كمال الطويل عام 1960، متابعًا أن عقد الزواج كان سرياً لكنه كان في حضور مأذون وقاموا بتوثيقة في مشيخة الأزهر بتوقيع شيخ الأزهر وقتها.

وأضاف فوزي، في تصريحاته أن سن سعاد حسني وقت زواجها من عبد الحليم كان 17 عاما، وأن ياسين عبد الغفار الطبيب الخاص بعبد الحليم نصحه بعدم الزواج لظروفه الصحية لكن بسبب حبه الشديد لها أصر على إتمام الزواج.

وثيقة الزواج بين عبدالحليم حافظ وسعاد حسني

وبعد ذلك كشفت نجاة عبد المنعم شقيقة سعاد حسني عن وثيقة زواج أختها من عبد الحليم حافظ في برنامج "العاشرة مساءً"، ونشرتها في كتابها "سعاد .. أسرار الجريمة الخفية"، قائلة، إنها لم تنشر هذه الوثيقة من قبل رغم كل الجدل الكبير المصاحب لهذا الموضوع لأنها ترى أن كلاهما توفاهما الله ولا يوجد أهمية في الحديث عن أمور سابقة بالنسبة لها، ولكن استطاع مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي من تداول هذه الوثيقة على الإنترنت.
Advertisements
الجريدة الرسمية