رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة غير متوقعة في انتظار محمد إمام بالحلقة السادسة من "النمر"

مسلسل النمر
مسلسل النمر
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل النمر للفنان محمد إمام، الكثير من الأحداث والكواليس المثيرة.

البحث عن اللص

الحلقة السادسة من النمر تدور حول اللص الذى كان يبحث عنه الشيمى "محمد رياض" وجند عامر العقاد "أحمد عبد الله محمود" حتى يستطيع أن يعرف من الشخص الذى سرق الألماظ من الخزنة.

بدأ عامر العقاد بالفعل البحث وراء كل شخص فى دائرة الشيمى، وكانت شكوكه ذاهبة لعلى "محمد مهران" ابن شمس "نرمين الفقى"، وخالد "مؤمن نور" ابن الشيمى نفسه. 

وأثناء مراقبة عامر العقاد كاميرات المراقبة لمحال الذهب فى الحارة، اكتشف أن كاميرا محل عنتر الحلق "بيومى فؤاد" قد توقفت فجأة، فأدرك أن هناك محاولة سرقة المحل فنزل على الفور وبدأ ينادي على رجال الحارة، وعندما سمع اللص الأصوات فر هاربًا من المحل.

بدأ الرجال يركضون وراءه بسرعة، ولكن لم يستطيعوا اللحاق به حيث فر متسلقًا الحائط ولم يستطع أحد معرفة من فعل ذلك، وإذا باللص يدخل منزل نوح "محمد إمام" ليكشف عن وجه بعدما وضع الذهب الذى سرقه على السرير ويكتشف أن اللص هو محمد إمام.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "النمر"، الذى يجسد بطولته الفنان محمد عادل إمام والفنانة نرمين الفقي، والفنان بيومي فؤاد الكثير من الأحداث الهامة.

إنقاذ عنتر من الموت
ظهر "نوح" محمد إمام، فى بداية الحلقة، وهو يحاول إنقاذ عنتر الذى يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد داخل الصاغة، بعد إغمائه أثناء فض اشتباك بين نجله وابن شقيقه.

اعتراف شمس الحلق
كانت ضمن أحداث المسلسل إتفاق "شمس الحلق" مع "نوح"، لحل الأزمة بعد وقوع نجلها فى السرقة من أحد التجار.

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.
Advertisements
الجريدة الرسمية