رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة .. حقيقة سيارة حمو بيكا الذهبية الجديدة | صور

حمو بيكا
حمو بيكا
انتشرت فى الساعات الماضية، صورة لحمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وبجواره سيارة مطلية بالذهب.

فى هذا السياق، كشفت مصادر لـ" فيتو " عن تفاصيل السيارة التى ظهر "حمو" بجوارها مساء أمس، والتى ظهرت باللون الذهبي، حيث أعتقد الجمهور أنها مطلية بالذهب عيار "24"، بعدما كتب "حمو" تعليقا على الصورة بقوله "عربيتي الجديدة عيار 24". 




وقالت المصادر إن السيارة التى ظهرت في الصورة مع حمو بيكا لم تكن جديدة، وهي السيارة التى يمتلكها منذ عام ماركة "أودي"، ولكن تم تجديدها وطلاؤها باللون الذهبي. 


"موصفات سيارة حمو بيكا"
أما عن مواصفات السيارة، فهي تتميز بتصميم خارجي وداخلي ممتازين، وتعتبر السيارة الوحيدة التي تمتلك مصابيح أمامية وخلفية تعمل بالليزر.

وتقدم السيارة أداء قوي جدًا مع مساحات داخليه واسعة وشنطة خلفيه كبيرة الحجم، تعتبر أودي Q8 هي السيارة الأحدث والأقل انتشارا في هذه الفئه، حيث تنافس بي إم دبليو X6.

وتتميز السيارة بأداء قوي جدًا وذلك بسبب الموتور القوي ونظام الدفع الرباعي للعجلات.، تسارع السيارة من صفر الى 100 كم في 5.6 ثانية.

السيارة موفرة للوقود بالنسبة لحجمها الكبير، فهي تستهلك 10.9 لتر لكل 100 كم، عزل السيارة للأصوات الخارجية ممتاز ولا يوجد أصوات داخل السيارة.
Advertisements
الجريدة الرسمية