رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مع اقتراب موعد جوائز جرامي.. نجوم الغناء تشن حملات هجوم على الأكاديمية

Grammy 2021
Grammy 2021
يستعد محبو الغناء حول العالم لحفل جوائز جرامي 2021، المقرر انعقاده، الأحد المقبل، ولكن على ما يبدو أن حفل هذا العام سيكون مختلفاً بعض الشيء.


فللمرة الأولى يبدي عدد كبير من نجوم الغناء العالمي عدم رضاهم على ترشيحات 2021، فالبعض وصف الأكاديمية بالفساد والبعض وصفها بالخرف الفني.

أكاديمية الـ"GRAMMY"

هناك عدد كبير غير راض عن أداء أكاديمية الـ "GRAMMY" هذا العام، فقد شن النجم العالمي زين مالك هجوم على ترشيحات جرامي، وكتب عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر": "تباً للجرامي وعلى كل من يرتبط بها"، وأضاف: "في العام المقبل.. سأرسل لهم سلة من الحلويات".



سبق وكان قد تم ترشيحه في عام 2017  لجائزة كأفضل فنان  جديد وذلك حين كان عضو في فرقة  ONE DIRECTION وعلى الرغم من نجاحه الفردي الهائل في ألبومه الأول Mind of Mine والأغنية "Pillowtalk" ، التي تصدرت لأول مرة قائمة Billboard's Hot 100 ومع ذلك ، لم يتم ترشيحه أبدًا  لأي جائزة خلال مسيرته على مدى ستة سنوات.

The Weeknd
 
كما عبر النجم العالمي "ذا ويكند" بطريقته الخاصة علي موضوع استبعاده من مرشحي جوائز جرامي 2021 والذي يزعجه، وهو الذي جعله يصف القائمين على اختيار المرشحين بـ"الفاسدين".

كما واصل تصريحاته النارية خلال مقابلة مع "بيلبورد" قائلاً: "شخصياً لم أعد أهتم، لدي ثلاثة جوائز جرامي وهي لا تعني لي شيئاً".




ولفت إلى أن اتهام الجراميز بالفساد لم ينتج عن نوبة غضب خاصة به أو لأني أريد جائزة بل هي صرخة من أجل العدالة، وأكد ذا ويكند خلال اللقاء مع بيلبورد "أنه وفريقه قاموا بكل شيء بشكل صحيح، وحتى أن رد فعل النقاد والجمهور على ألبوم After Hours أكدت بأنه سيكون المرشح الأوفر حظاً في جوائز الجراميز"، تابع: "لست متعجرفاً ولا مغروراً ولكن العالم قال لي هذه سنتك".



وتأتي تلك التصريحات جانباً إلي جانب مع كل من النجمة كاردي بي، والنجم دريك الذي كشفوا عن رأيهم في ترشيحات جرامي الذي وصفوها بالـ"فساد حقيق.. وهراء".

Grammy 2021

وجاءت القائمة النهائية لترشيحات Grammy 2021، بالكثير من المفاجآت، فحطمت النجمة "بيونسيه" صاحبة الـ 39 عاماً، الأرقام القياسية، وذلك لترشحها للمرة الـ79، لتصبح أكثر السيدات ترشيحاً لجوائز الجرامي، كما شهدت قائمة الترشيحات مفاجأة أخرى باشتراك الفرقة الكورية الشهيرة BTS ضمن جوائز الجرامي لأول مرة لها في التاريخ كأفضل أداء.



وبالطبع من أكبر مفاجآت القائمة النهائية للترشيحات، استبعاد ذا ويكند برغم نجاح ألبومه الأخير وتخطيه نسبة مشاهدات أكثر من 370 مليون عبر "يوتيوب"، كما لم يتم ترشيح كل من؛ النجمة العالمية سيلينا جوميز و كاردي بي وهالزي.
Advertisements
الجريدة الرسمية