Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"معملوش فرح في الحقيقة".. حفل زفاف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في "اللي مالوش كبير"

ثقافة وفنون 182787740_318500642984628_2774871028316651868_n
عمر كمال وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

عبد الله نبيل

حصلت "فيتو"، على مجموعة من الصور لمشهد زفاف الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، فى مسلسل "اللي مالوش كبير"، وذلك قبل عرضه على الشاشة.

وتشهد حلقة اليوم، احتفال كل من الفنان أحمد العوضي وياسمين، وذلك ضمن أحداث المسلسل، والتي شهدت حضور الفنان عمر كمال الذى علق قائلاً: "معملوش فرح فى الحقيقة عملنالهم فرح بجد في المسلسل".



كما شارك الموسيقار محمد عبد السلام، فى إحياء حفل الزفاف بجانب "كمال"، والذي قدم مجموعة من الأغاني التي من المقرر أن يتم الكشف عنها.




يذكر أن الصور التقاطها المصور الشاب محمد طعمة، والذي حضر المسلسل، ورصد العديد من الكواليس مؤكداً، أن تصوير الثنائي له مذاق خاص ومختلف.


وكانت الحلقة الحلقة 22 من مسلسل اللي مالوش كبير، شهدت خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" من السجن بعد ثبوت براءتها.


الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" كافح من أجل إثبات براءة "غزل" ونجح في ذلك بالفعل وخرجت "غزل" من السجن لتجد "الخديوي" في استقبالها على باب المحكمة، واحتضنته في مشهد رومانسي.




فريق مسلسل اللي مالوش كبير



مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.



مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

"اللي مالوش كبير" يُعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.


أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements