رئيس التحرير
عصام كامل

معركة تكسير عظام.. كيف تطورت خناقة ياسمين عبدالعزيز وبوسي شلبي؟

ريهام حجاج وياسمين
ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز
شهدت الفترة الأخيرة حرب "تكسير عظام"، بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والمذيعة بوسي شلبي، وذلك بعد تصريحات للأخيرة أطلقتها خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تجاهلت الحديث خلالها عن نجومية ياسمين عبدالعزيز، مؤكدة أنها ترى في الفنانة يسرا أنها "نمبر وان" في عالم الفن بمصر. 


لم تقتصر الحرب على شاشات الفضائيات، بل انتقلت لصفحات الفيس بوك لياسمين عبدالعزيز، وتصريحات خرجت بها بوسي عن صمتها تجاه الأزمة، مؤكدة تمسكها برأيها في كون يسرا هي الأولى بلا منافسة. 


اشتعلت أحداث الأزمة بعدما استضافت  المذيعة بوسي شلبي الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين عبد العزيز، لتحدث معها عن سر الأزمات الطاحنة بينهما.


وردا على سؤال حول تعليق ياسمين عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" بأن يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي: إن "الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهاتفضل نمبر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع".



فى هذا السياق، دخل شقيق ياسمين عبد العزيز على الخط، للرد على تصريحات "بوسي"، حيث نشر وائل عبد العزيز، مقطع فيديو قديما من حفل تكريم الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي كانت تقدمه الإعلامية بوسي شلبي.

وعلق وائل على الفيديو: "بناء على طلب الجماهير الفيديو كامل.. بوسي شلبي ياسمين الأعلى أجرا ونجمة الجماهير.. نشوف الشير الجميل من الجمهور المحترم".

جدير بالذكر أنه في مايو الماضي، أعلن الفنان أحمد العوضي إصابته وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا، مؤكدًا أن حالتهما مستقرة، حيث يخضعان للعزل المنزلي وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة نافيًا تأثير إصابتهما على تصوير أعمالهما.


يذكر أن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى خاضا أول بطولة مشتركة لهما بمسلسل "اللى مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى، ويشاركهما البطولة: خالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى.
الجريدة الرسمية