رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مظاهرة في ميامي من أجل "مالوما".. والشرطة تتدخل | فيديو

فيتو
برغم إعلانه الذهاب.. لم يكن النجم العالمي مالوما يعلم بأن هناك حشوداً جماهيرية كبيرة ستكون بانتظاره في ميامي، حيث كان مالوما يعتبر إعلانه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن زيارته لمعرض فني في ميامي سيمر مرور الكرام.


ولكنه فوجئ بكم هائل من جماهيره ومحبيه يتواجدون أمام المعرض، الأمر الذي أدى إلى حضور الشرطة فوراً، وأغلقت المعرض تماماً، وذلك بسبب حضور ما يقارب نحو 1000 شخص لرؤية مالوما، مع ما يمثله ذلك من انتهاك كبير لقيود التجمعات في المدينة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال متحدث باسم شرطة ميامي لصحيفة "الصفحة السادسة": إن "رجال الشرطة استجابوا لتقارير أشارت إلى تجمعات كبيرة في وينوود، حي الفن في ميامي".



وأضاف: "شاهد رجال الشرطة ظهور أحد المشاهير، وما أن رأت الشخصية المشهورة ازدياد الحشود غادرت المكان، ما أدى إلى تراجع أعداد الحاضرين".

وأكد المتحدث باسم الشرطة أنه لم يتم فرض غرامات ولم يتم اعتقال أي شخص من قبل الشرطة.

وأخبر مصدر "الصفحة السادسة" بأن "مالوما تعرض لهجوم ما أن خرج من سيارته ولكنه حافظ على الكمامة داخل المكان.. التقى بنحو 160 شخصاً على مسافة آمنة ولم يكن هناك أي عناق خلال اللقاء".

وتابع: "عند وجود مالوما داخل المعرض الفني كانت صفوف الناس تزداد، وأخبرونا بأنه تم إلغاء الحدث لأن الأمر لم يعد آمناً للأشخاص الذين يصطفون في الخارج".


وبعد مغادرته شارك مالوما فيديو للحشود التي كانت تنتظره، وشكر كل من حضر لإلقاء التحية عليه وكتب بالاسبانية بما معناه: "على الرغم من وجود الإجراءات الأمنية، إلا أنني لم أكن أعلم بأن عدداً كبيراً من الأشخاص سيصل إلى هناك، ولذلك اضطررت إلى المغادرة باكراً... أشكركم على الحضور وأحبكم كثيراً"، كما وصف مالوما المشهد بأنه تظاهرة من الحب.




على جانب آخر، يستعد مالوما لإطلاق فيلم جديد يحمل اسم Marry Me والذي سيترافق مع صدور أغنيات جديدة خاصة بالفيلم، وسيكون فيلم Marry Me  في صالات العرض خلال عيد الحب أي في تاريخ  14 فبراير، إلا أنه لاحقاً تم تأجيل الفيلم إلى 14 مايو 2021.

من المقرر أن تلعب جنيفر لوبيز دور كاتالينا أو كات فالديز وهي نجمة في عالم الموسيقى، ومخطوبة للموسيقي الناجح باستيان الذي يلعب دوره مالوما، وفي الوقت الذي يحضر فيه الثنائي لمستقبلهما الموسيقي معاً بالإضافة إلى زواجهما الضخم الذي سيتم بثه على الهواء، تكتشف كاتالينا بأن باستيان يخونها.


تقوم كاتالينا بإلغاء الخطوبة مباشرةً ثم ترفع لافتة كُتب عليها "تزوجني" أو Marry Me وهو عنوان الفيلم، ثم تجد أستاذ الرياضيات تشارلي جيلبرت الذي يؤدي دوره أوين ويلسون والذي انفصل عن زوجته، مستعداً لقبول عرضها.

وسيركز القسم الثاني من الفيلم على علاقة كاتالينا وتشارلي اللذين قدما من عالمين مختلفين، وإن كانت هذه العلاقة غير المتوقعة يمكن أن تؤدي إلى شراكة حقيقية بين الثنائي.


وبالإضافة إلى جنيفر وأوين ومالوما، يضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين مثل سارة سيلفرمان وميشيل بوتو وعارضة الأزياء البريطانية جميلة جميل، وقيل إن جيمي فالون سيكون ضيفاً في الفيلم.

الجدير بالذكر أن Marry Me من تأليف جون روجرز، تامي ساجر وهاربر ديل، وقام بإخراجه كات كويرو التي أخرجت للتلفزيون Dead to Me وModern Family بالإضافة إلى عملها المقبل She- Hulk. 
Advertisements
الجريدة الرسمية