رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطربتا "لؤلؤ" والإذاعية إيناس جوهر في "معكم منى الشاذلي"

الإذاعية إيناس جوهر
الإذاعية إيناس جوهر
تحل الإذاعية إيناس جوهر ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة cbc.


تكشف الإذاعية القديرة عن تفاصيل رحلتها الطويلة في العمل الإذاعي، وتروي الكثير من الكواليس التي تعرضت لها خلال رحلتها الثرية في عالم الإذاعة.

كما تكشف كواليس الحوارت الإذاعية التي أجرتها مع كبار ‏نجوم الفن والأدب، وعن صداقاتها بعمالقة الفن في الزمن الجميل مثل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فضلا عن مشاركتها في الكثير من الإعلانات الشهيرة.

وفى جزء ثان من الحلقة، تستقبل منى الشاذلي المطربتين نور عبد السلام "صاحبة صوت لؤلؤ الحقيقي" في مسلسل لؤلؤ، الذي عرض مؤخرا، وكذلك آية خفاجي صاحبة صوت نرمين الفقي في نفس المسلسل، وأدت نور وآية خلال الحلقة عددا من الأغاني القديمة والحديثة، كما تحدثتا عن كيفية دخولهما مجال الغناء.




مسلسل لؤلؤ

وكان مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته، وتصدر مؤشرات البحث على جوجل، وانتظر الجمهور بشغف أحداث حلقات مسلسل لؤلؤ حتى حلقته الأخيرة.

الأبطال
مسلسل "لؤلؤ" دارت أحداثه في 40 حلقة، وشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.


وأثار المسلسل جدلا واسعا، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة فى رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفى، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

وأوضحت بطلة العمل مى عمر أن المسلسل ملىء بالأحداث سواء الرومانسية أو الدرامية أو المثيرة، لاسيما أن أغلب أحداث العمل مرتبطة بالأشخاص حول لؤلؤ ورحلة كفاحها، لافتة إلى أن نموذج "لؤلؤ" متواجد فى مجتمعنا، حيث لدينا سيدات بدأن من الصفر وبالمجهود والتعب والمشقة أصبحوا نماذج  ناجحة ومتميزة فى المجتمعات العربية، ونموذج لؤلؤ ليس مرتبط بالفن فقط، بينما مرتبط بفكرة النجاح على جميع الأصعدة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية