رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطالبة جمهورها بالدعاء.. إصابة الفنانة مريم حسين بفيروس كورونا

الفنانة مريم حسين
الفنانة مريم حسين
Advertisements
أعلنت الفنانة المغربية المقيمة في دبي مريم حسين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث شاركت الجمهور المتابع لحسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة من جهاز التحليل الخاص بكورونا، وطلبت الدعاء لها.


وظهرت مريم حسين، أثناء تواجدها بالمستشفى وهي ترقد على سرير الشفاء، وذلك من خلال صورة كشفت عن يدها وهي تستعين بجهاز محلول للوريد، حيث كان يتم علاجها من جانب الفريق الطبي.


ولم توضح مريم حسين، ما إذا كانت تتلقى العلاج في المستشفى وحالتها تحتاج عناية أكبر، أم تتواجد في المنزل معزولة وتحصل على البروتوكول العلاجي، مكتفية بطلب الدعاء من جانب محبيها، حيث كتبت: "دعواتكم".


ودونت مريم حسين، دعاء عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" جاء فيه: "اللهم إني أستودعك نفسي وصحتي فيا رب اشفني وعافني وارح جسدي ولا تحملني ما لا طاقة لي به".


ومؤخرًا استدعت الجهات المختصة بقانون التبرعات في دبي الممثلة مريم حسين، وذلك على خلفية تقديم بلاغ ضدها بسبب دعوتها لجمع تبرعات مادية لمنى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، لإنقاذها من السجن دون الحصول على إذن من السلطات المعنية.

وبثت مريم حسين، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" لحظة خروجها من مبنى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، قالت فيه: إنها لا تعرف قانون في إمارة دبي بشأن تحويل مبالغ على حساب ما.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية