رئيس التحرير
عصام كامل

مصطفى قمر يعلن وفاة عمته "أم كلثوم"

مصطفى قمر
مصطفى قمر
أعلن المطرب مصطفى قمر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" وفاة عمته أم كلثوم قمر. 

وكتب مصطفى قمر قائلا: "انتقلت الي رحمة الله ومغفرته.. عمتي الحاجة ام كلثوم قمر.. ارجو من حضراتكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. ولنا الصبر والسلوان.. ولا يريكم الله مكروه في عزيز لديكم".




واصدر مصطفى قمر العام الماضي ألبوم "لمن يهمه الأمر 2"، وضم أغاني "عجوز فى المدينة، و"دقي عودك" و"هغنيلك"، و"مسافر" مع ياسر قمر، و"حنونة" مع ناصر المزداوي ، و"حبك على جبيني" ، و"راجعين" ، و"سوسنة".

و هنأ مصطفى قمر مؤخرا عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" الملحن والموسيقار حميد الشاعري بعيد ميلاده: "عيد ميلاد حميد الشاعري، أخويا الغالي يوم السبت يا ترى هيتعمل في أنهي مكان، كل سنة وأنت بألف خير يا كابو ودايمًا بصحة وسعادة ونجاح يا بابا".

وظهر المطرب مصطفى قمر مؤخرا رفقة نجله الفنان الشاب تيام قمر، في برنامج "معكم منى الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلي، و المذاع على شاشة قناة سي بي سي.

وخلال الحلقة دخل قمر الأب والابن فى تحدي من نوع خاص من خلال مسابقات وألعاب ترفيهية، وشهدت الحلقة منافسة قوية للغاية بين مصطفى وتيام تخللها ذكريات عن مصطفى قمر وبداياته فى عالم الفن وكيف ترك أسرته فى الاسكندرية قبل ما يقرب 30 عاما وجاء الى القاهرة لتحقيق حلمه فى الغناء.

وتحدث تيام عن علاقته بوالده، وكيف شجعه على خوض تجربة التمثيل ، وتطرق الى مواقف طريفة جمعته بالأب مصطفى قمر خلال مراحل مختلفة من حياته بدءا من مرحلة الطفولة وحتى الالتحاق بالجامعة. 

وخلال الحلقة ظهر مصطفى قمر بصحبة شقيقه ياسر قمر وقدما سويا أغنية جديدة من ألبوم "لمن يهمه الأمر" أحدث ألبومات مصطفى قمر.
الجريدة الرسمية