Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مشاركة مميزة لنجوم مصر والوطن العربي باليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي | صور

ثقافة وفنون 122725051_976987379456924_8979497294392673074_o
جانب من حضور نجوم الفن لمهرجان الجونة

خالد شاهين

شهد اليوم الأول لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي حضورًا مكثفًا من نجوم مصر والوطن العربي، الذين شاركوا في حضور الندوات وعروض الأفلام التي عرضت. 

وحرص النجوم على التقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، ومن بينهم النجم "أحمد السقا، وهاني رمزي، والفنان خالد الصاوي، وأحمد مالك، وآسر ياسين".

كما تألقت النجمات بأفضل الإطلالات الرقيقة على السجادة الحمراء في اليوم الأول أيضا ومن بينهن "أروى جودة، ونسرين طافش، ومنة شلبي، وكندة علوش، وغيرهن". 



وانطلقت أول أمس الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الحالية عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.















Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements