رئيس التحرير
عصام كامل

مسيرتها الفنية 4 سنوات.. من هي نسرين إمام

الفنانة نسرين إمام
الفنانة نسرين إمام

تصدرت الفنانة نسرين إمام، اهتمام السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها صورة تجمعها بالمخرج الفلسطيني طارق العريان وعارضة الأزياء الأرمينية نيكول سعفان، وعليا مرسي.



ونشرت نسرين إمام الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، الأمر الذي تسبب في أزمة المطربة أصالة طليقة المخرج طارق العريان.

ووصفت أصالة الصورة بالبشعة، قائلة: "إن تفاصيل هذه الصورة بشعة، كما اتهمت نسرين إمام بأنها تشجع على الظلم والجحود".

ولدت نسرين إمام في 22 يناير 1986، بالكويت، ودرست في الأكاديمية البحرية بالقاهرة، وعملت كمعيدة فيها لمدة شهرين قبل أن تتجه للتمثيل.

بدايتها الفنية كانت عندما قدمها أحد أصدقائها للمخرجة إيناس بكر للعمل في مسلسل حنين وحنان مع الفنان عمر الشريف ومجموعة من الفنانين عام 2007، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل جدار القلب مع كل من سميرة أحمد، مصطفى فهمي، محمود قابيل، تامر عبدالمنعم، محمد أبو داوود، ولطفي لبيب، وفي نفس العام قدمت مع الفنان شريف منير مسلسل قلب ميت، ومسلسل أدهم الشرقاوي مع محمد رجب وإخراج باسل الخطيب.

المعرفة الحقيقية للجمهور لها كان من خلال دورها في مسلسل قلب ميت، لما وصفه الجمهور والنقاد بالدور المميز.

حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن دورها في مسلسل أدهم الشرقاوي من مهرجان الإعلام العربي.

في عام 2009 شاركت في سيت كوم راجل وست ستات الجزء الرابع مع أشرف عبد الباقي ومجموعة من الفنانين ومن إخراج أسد فولادكار.

أما في عام 2010 فشاركت في مسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي ومن إخراج سامح عبد العزيز، وفي نفس العام أعادت التجربة التمثيلية أمام الفنان شريف منير في مسلسل بره الدنيا مع أميرة العايدي ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

بعد مسلسل بره الدنيا، في عام 2011 فضلت نسرين إمام الانسحاب من الحياة الفنية والتفرغ لرعاية أسرتها.

الجريدة الرسمية