رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل ولاد ناس الحلقة 13.. صدمة إيهاب فهمي بعد ظهور نتيجة تحاليل المخدرات لابنه

مسلسل ولاد ناس
مسلسل ولاد ناس
كشفت الحلقة 13 من مسلسل "ولاد ناس" عبر شاشة "النهار" للفنانة رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، محمد عز، إيهاب فهمي وغيرهم من النجوم، تفاصيل مثيرة.


أحداث الحلقة 13
بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل "ولاد ناس" بذهاب الفنان إيهاب فهمي الذي يجسد دور "الإعلامي" إلى مكتب صبري فواز "المحامي" ليخبره عن نتيجة تحاليل "المخدرات" لابنه، ودخل إيهاب في صدمة عندما أخبره صبري فواز أن نتيجة تحاليل "المخدرات" لابنه إيجابية.

ومن خلال أحداث الحلقة اتفق صبري فواز المحامي مع مديرة المدرسة "نجوان" التي تقوم بدورها الفنانة صفاء الطوخي بتعزيز موقفها في الدعوي المقدمة ضدها من أسر الأطفال المصابين في حادث المدرسة، مقابل عقد شراكة بين وبينها في المدرسة بمنسبة 10% هذا الأمر الذي أغضب "أروى" زوجة صبري فواز.

وشهدت أحداث الحلقة معاتبة صبري فواز لزوجته "أروى" التي تقوم بدورها الفنانة وفاء صديق بسبب تعاطيها لدواء "اكتئاب".

مسلسل ولاد ناس
مسلسل "ولاد ناس" إنتاج "سكوير ميديا" منى قطب وإبراهيم حمودة، ويعرض متزامنًا على عدة قنوات مصرية هي: "النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

أبطال مسلسل ولاد ناس مسلسل "ولاد ناس" بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.
Advertisements
الجريدة الرسمية