Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل نسل الأغراب 5.. والدة غفران لا تزال على قيد الحياة

ثقافة وفنون كرارة والسقا
أمير كرارة وأحمد السقا

منى محمود

انتهت منذ قليل حلقة مسلسل نسل الأغراب 5 على قناة On وشهدت أحداث الحلقة ضرب غفران جليلة بعد معرفته أنها قد قابلت عساف الغريب زوجها القديم، وحاول معرفة السبب وراء ذهابها إلى عساف ولكنها تؤكد له أنها لا تعرف السبب.

كما شهدت مسلسل نسل الأغراب 5 أيضًا قيام بارة بالذهاب لأشقاء جليلة (مي عمر) ووالدتها لتخبرهم أن غفران ضربها، وذهبوا جميعًا إليه وحدثت مشادة كلامية بينهم، وحينما سألوا جليلة عن سبب ذهابها للقاء عساف اعترف أمامهم أنها افتقدته ونصحتها والدتها ألا تهدم بيتها خاصة أنها من المستحيل أن تعود زوجة لعساف.

وتطورت الأحداث أيضًا في مسلسل نسل الأغراب 5 حيث بحث كل من سليم وحمزة الغريب عن فاطمة الخادمة في منزل عساف الغريب ولكنهما تراجعا بعد معرفة أنها خادمة لعساف، أما دهب الغازية فذهبت إلى عساف لتكشره أنه لم يطمع فيها بالرغم من أن بكري أخبره أنها غازية وتخبره بقصة غجر زلط وكذلك بعمل غفران في الأفيون، أما والدة بكري فتخبره برغبتها في الوصول إلى شقيقتها شامية وأن يسعى هو إلى ذلك.



رحيل جليلة
وخلال أحداث الحلقة ذهب الأخ الأكبر لعساف إلى منزله ليزوره ويشدد من أزره ولكن عساف لم يسامحه ويرفض وجوده، أما جليلة فترحل من منزل غفران متجهة إلى منزل شقيقها العمدة حسيب وذلك بدون علم غفران.

والدة غفران

وفي نهاية الحلقة تفاجيء عساف بشخص يُدعى محمد درويش أتى ليخبره أنه شقيق أحمد درويش وأنه لا يزال لديه الأمانة وهي والدة غفران وأنها لا تزال على قيد الحياة وبخير.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب
يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهران ويتم عرض المسلسل على mbc  في تمام الحادية عشرة مساء.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements