رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل نسل الأغراب ٣.. زيادة الغموض حول مصير والدة غفران

نسل الأغراب
نسل الأغراب
مسلسل نسل الاغراب ٣.. ينتظر الكثير من الجمهور يوميًا حلقات مسلسل نسل الأغراب نظرًا لأن حلقات المسلسل الأولى قد جذبت الأنظار.


مسلسل نسل الاغراب ٣

ودارت أحداث مسلسل نسل الاغراب ٣ حول محاولة علي الغريب التوفيق بين كل من غفران وعساف دون جدوى، وبعد أن خرج من المركز سأل غفران جليلة عمن ستختار بينه وبين عساف فجاوبته أنها ستختاره هو وأبنائها، ووجهت له سؤال عما إذا سيختارها هي وحمزة أم والدته، ولم يرد عليها.

وحاولت جليلة إقناع ابنها حمزة أنه لن يتمكن من الهرب من حقيقة أنه ابن عساف، وحاولت إقناعه أيضًا ألا يتدخل بين غفران وعساف، ويذهب غفران إلى علي الغريب ويهدده بصورة غير مباشرة ألا يتدخل بينه وبين عساف، كما أنه يذهب أيضًا إلى العمدة حسيب ويبارك له على الزواج أما حسيب فالخوف يتملكه من عساف.


كما أن غفران بالرغم من أنه يحب شقيق عساف إلا أنه توقع أن يبيعه في المستقبل القريب ليقف بجوار شقيقه، ويرسل غفران رجلين ليتبعا عساف عسى أن يتوصلا إلى المكان الذي يُخبيء فيه عساف والدة غفران ولكن عساف ينصب لهما فخًا ويوقع بهما فيه، ويتمكن من الذهاب وحيدًا إلى الشخص الذي ترك لديه والدة غفران ليكتشف أنه قد توفي منذ 10 سنوات، وغفران يضرب الرجلين الذان وقعا في فخ عساف ويأمر أن يأكلهما السبع.

قصة نسل الأغراب

وأظهر برومو مسلسل نسل الأغراب، أن الفنان أحمد السقا في المسلسل يدعي عساف الغريب، بينما أمير كرارة يجسد شخصية اسمها غفران الغريب، ويعكس البرومو تناقضا في حياة كل من عساف الغريب وغفران الغريب، فكما يظهر في بداية البرومو، الاثنين يعيشان على ضفاف نهر، عساف يعيش على ضفة في منزل قديم وأرض جرداء، بينما يعيش غفران على الضفة المقابلة في منزل كبير وأرض عامرة بالحياة.

ويبدو أنه سيكون هناك صراع قائم بين غفران وعساف على قلب جليلة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، كما يبدو من البرومو أن أحمد السقا أو عساف الغريب سوف يدخل السجن، كما سيتخلى أحمد السقا عن شعره ويظهر "أصلع" وبشارب ولديه عدد من الأسنان الفضية.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

مواعيد عرض نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما سيعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.
Advertisements
الجريدة الرسمية