Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8.. غفران يهاجم عساف الغريب والغجر

ثقافة وفنون _315x420_1efbfac10e815a45ab41159d86232320ff05d581e0aa99a4d0f41538741357fe
نسل الأغراب

منى محمود

دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 حول تصوير عساف الغريب لشامية والدة غفران الغريب وإرسال الصورة إليه، بينما يحتفظ بكري بشامية مع أحد رجاله، ويذهب علي الغريب إلى غفران الغريب لتهدئته بعد أن كان يعد العدة للهجوم على عساف الغريب، ويقنع غفران أنه سوف يعيد إليه والدته ويرضخ إليه غفران، وتعود جليلة إلى بيت غفران وتخبره أنها قابلت عساف فيستشيط غضبًا.


مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة
وشهدت مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 أيضًا ذهاب علي الغريب ووالدته إلى عساف الغريب في منزله ويطلبان منه أن يعيد والدة غفران لحقن الدماء دون جدوى، وتحاول والدة غفران استمالة الرجل الذي يرافقها دون جدوى، وتفاجيء عساف وهو بين الغجر بهجوم غفران ورجاله، وقابل عساف الغريب غفران بجملة "يا أهلا بالمعارك".

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهران ويتم عرض المسلسل على mbc  في تمام الحادية عشرة مساء.



مواعيد عرض نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

نسل الأغراب 
ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا.

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements