رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6.. غفران الغريب يهدد علي ويذهب إلى منزل عساف

نسل الأغراب
نسل الأغراب
دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 حول مساومة الشخص المكلف بالحفاظ على والدة غفران لعساف الغريب الذي يجسد شخصيته أحمد السقا، حيث طلب منه 18 مليون جنيه من أجل أن يدله على مكان تواجد والدة غفران الغريب، مهددا بأنه إن لم يمنحه ما يريد من أموال فسوف يذهب إلى غفران الغريب.


وشهدت أيضًا مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 حزن غفران الغريب بعد أن علم بأمر مغادرة جليلة لقصره دون عمله، وحاولت الخادمة تهدئته وصُدم كل من حمزة الغريب وسليم الغريب بعد أن علما أن والدتهما قد غادرت المنزل.

ودارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 كذلك حول تهديد غفران الغريب لجليلة، وأشار إليها أن بيت منزلها سيظل مفتوحا، أما عساف الغريب فيطلب من بكري 18 مليون جنيه بدون توضيح أي تفاصيل لسبب طلبه هذه الأموال، ويوافق بكري، ويطلب من عساف أن ينقل الغجر إلى أرضه فيوافق، ويطلب منه أن يمتلك هذه الأرض فيرفض عساف الغريب، ويساومه على امتلاك الأرض مقابل مساندته في إعادة جليلة إليه وقتل غفران، ويذهب غفران الغريب لمنزل علي الغريب ليهدده بالقتل إن تجاوز حدوده معه مرة أخرى، كما يذهب إلى منزل عساف.



مواعيد مسلسل نسل الأغراب
يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرا، ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

قصة نسل الأغراب
تقع بين عساف وغفران العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.
الجريدة الرسمية