رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10.. عساف وغفران الغريب يجتمعان في أرض محايدة

نسل الأغراب
نسل الأغراب
دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 حول طلب عساف الغريب مقابلة غفران الغريب في منزل علي الغريب، ويوافق غفران على المقابلة رغم تحذيرات المقربين منه، وجاءت زوجة نميري إليه هي وابنه.


الحلقة 10

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 ذهاب عساف الغريب إلى حسيب الغريب يهدده بأن وقته قادم لا محالة، وجليلة (مي عمر) إلى شقيقها علي في المركز لتحذيره من غدر غفران، ولكن علي يرفض المحاباة ويؤكد لها أنه يطبق القانون وأنه لا يخشى سوى الله، كما يذهب حسيب إلى علي ليخبره بتهديد عساف له، وذلك في وجود جليلة.

أحداث نسل الأغراب 10

وفي الحلقة 10 من مسلسل نسل الأغراب تحاور سليم وحمزة حول مقابلة عساف وغفران وحول خوفهما وخشيتهما من مشاعر والدتهما نحو عساف، وجاء بكري ليأخذ دهب من عساف وأوصاه عساف بحمايتها، أما نميري فحذر عساف من غدر بكري خاصة أنه هو من لديه والدة غفران التي تملك سر ذهب العائلة، ويطمئنه عساف.

مقابلة غفران وعساف 

وبالرغم من التوقعات المختلفة وصل غفران الغريب بالفعل إلى منزل علي الغريب من أجل لقاء عساف الغريب بناء على طلبه وذلك في ظل وجود خالة عساف وعلي الغريب ونميري.


مواعيد عرض نسل الأغراب
ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

قصة المسلسل 

تقع بين عساف وغفران العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرا ويتم عرض المسلسل على mbc  في تمام الحادية عشرة مساء.

يذكر أن الفنان أمير كرارة قد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد منسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.
الجريدة الرسمية