Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل موسى الحلقة 2.. محمد رمضان يدخل في صراع مع كبار قريته

ثقافة وفنون مسلسل موسى الحلقة 2
مسلسل موسى الحلقة 2

عربي صالح

تشهد أحداث  مسلسل موسى الحلقة 2 تطورات كثيرة حيث يبدأ موسي الذى يلعب دوره الفنان محمد رمضان في الدخول في صراعات مع كبار القرية التي يعيش فيها، بسبب إرسال شقيقه للعمل لدى الاحتلال.


محمد رمضان 
ويقرر رمضان بأن ينتقم من كل من حوله، وتنقطع علاقته بحبيبته التي تلعب دورها الفنانة تارا عماد، وخاصة أن ابن كبير القرية الذى يلعب دوره الفنان محمد أحمد ماهر يريد أن يتزوج منها.

المسلسل يقدم فيه محمد رمضان شخصية شاب صعيدي في حقبة الأربعينات، يسعى للإنفاق على أسرته، ويطارد من قبل جنود الاحتلال الإنجليزي، يتعرض لازمة كبيرة بعد فقد حبيبته وهروب شقيقته.

كما يذهب للقاهرة ويحول مسار حياته تماما ويغير ملابسه ويصبح من رجال الأعمال الذين يعملون في الاستيراد والتصدير ويعرف فتاة أخرى.

أبطال مسلسل موسى

يشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مواعيد عرض مسلسل موسي والقنوات الناقلة

وتعرض مسلسل موسى لمحمد رمضان الذي ينافس بقوة خلال الموسم الرمضاني القادم، ويعرض عبر شبكة قنوات DMC الفضائية من خلال القناة العامة وقناة الدراما كما يعرض عبر البث الخليجي لشبكة قنوات MBC.




وبدأ العرض الأول لمسلسل موسى من بطولة محمد رمضان بداية من التاسعة مساء أمس الثلاثاء الموافق الأول من شهر رمضان الكريم، كما يعرض بعدها عبر قناة الدراما وفي الوقت نفسه يعرض على قنوات إم بي سي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements