رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل موسى الحلقة الثالثة.. محمد رمضان يقتل جاسوس العمدة ويأكل الثعابين

مسلسل موسى
مسلسل موسى
Advertisements
شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان بدء الصراع بينه وبين ابن العمدة، وقام موسي بحرقه بسبب أنه تعدى على والدته التي تلعب دورها الفنانة عارفه عبد الرسول.


مسلسل موسي 
وقام العمدة بإطلاق النيران على موسى بسبب أنه حرق ابنه، واختبأ موسى بمنزل نجاة حبيبته وقالت له لابد أن يهرب.

وساعدته نجاة على الهروب واخذ حصانه واختبأ بالجبل، وعاش به لعدة أيام وكان يشوي الثعابين ويأكلها، وبعدها انضم لقطاع الطرق الذين يعشيون في الجبال ليسرق معاهم، وكان بينهم جاسوس للعمدة.

وانتهت الحلقة بأن موسى قتل شيندي جاسوس العمدة وقال له: "بيعتني.. أنا بقى هبيعك لعزرائل بطلقة"، وذهب موسى ليزور والدته.

ويعرض العمل علي هذه القنوات هي  DMC  و قناة DMC دراما وقناة MBC  السعودية.

محمد رمضان 
وأنهت أسرة مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٠٪ من أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

وشهدت أحداث مسلسل موسي المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ٢٠٢١، زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسي من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

وخلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسي ضمن أحداث العمل ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته.

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسي الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي علي ديكورات القري الصعيدية يقصي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسي ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهون من أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسي للقتل علي يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله بالاستيلاء على أموالهم.

وكان قد شهد لوكيشن تصوير مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية