رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل لعبة نيوتن.. كيف تعامل المصريون في أمريكا مع منى زكي؟

مني زكي وصديقتها
مني زكي وصديقتها في مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن.. تضمنت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكي العديد من المفاجآت والتطورات بعد عدم عودتها مع الوفد المصري إلى القاهرة عقب انتهاء مؤتمر البحوث الزراعية في أمريكا. 


الحلقة الثانية مسلسل لعبة نيوتن 
وأظهرت الحلقة الثانية من مسلسل لعبة نيوتن رفض منى زكي "هنا" لأوامر زوجها محمد ممدوح "حازم" بالعودة للقاهرة، وأصرت على البقاء في أمريكا حتى وضع طفلها ليحمل الجنسية الأمريكية. 

وبعد رحيل زملائها في الوفد المصري عن الفندق، اضطرت منى زكي للذهاب إلى صديقتها "سلمى" من أيام المدرسة، والتي تعيش رفقة زوجها في إحدى مقاطعات ولاية كاليفورنيا.

وطلبت منى زكي سائقا عبر إحدى تطبيقات المواصلات وذلك من خلال مواطنة أمريكية تعرفت عليها هناك، لتفاجئ بأن السائق مصري الجنسية. 

ولم تكن رحلة منى زكي "هنا" إلى صديقتها والتي تبعد عن مكانها قرابة الـ 6 ساعات لطيفة مع السائق المصري والذي عاملها معاملة سئية، قبل أن يتركها في منتصف الطريق بعد مروره بمحطة وقود، مستغلا المكالمة الطويلة لمنى زكي مع والدتها.




مسلسل لعبة نيوتن 
لتواصل بعد ذلك منى زكي "هنا" رحلتها إلى صديقتها المصرية، من خلال سائق أمريكي، قبل أن تصدم "هنا" من معاملة صديقتها "سلمى"، حيث لم ترحب بها، كما أبلغتها أنه بعد انقضاء مدة إقامتها للمؤتمر، تعد مهاجرة غير شرعية، ورفضت "سلمى" أن تتحمل مسؤولية تسترها على "هنا".





ولم تسمح "سلمى" لـ "هنا" سوى بقضاء ليلة واحدة معها في المنزل، قبل أن تقرر الأخيرة الانصياع لتعليمات زوجها محمد ممدوح "حازم" وتترك منزل صديقتها باتجاه المطار للحاق بالطائرة التي حجز زوجها تذكرة عودة لها بها. 




قنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن 
يعرض مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة DMC داخل مصر، بالإضافة إلى منصة "Watch it" و"شاهد vip".

وخارجيا، يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناتي "MBC"، وقناة "دبي" الفضائية، وشبكة "OSN".

فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية