رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل قيامة عثمان يحصد المزيد من الجوائز

حصل المسلسل التركي الأشهر قيامة عثمان، الذي يُعرض على قناة ATV، على جائزة مرة أخرى.

وحاز مسلسل قيامة عثمان على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني للعام، وأفضل ممثل للعام (بوراك أوزجيفيت)، وأفضل ممثلة للعام (أوزجي تورير)، وأفضل ممثلة مساعدة (إميل ديدي وأيشين) في النسخة العاشرة من جوائز أوراسيا للجودة.


وشارك ممثلو قيامة عثمان أوزجي تورير وأيشين غورلر في التنظيم، وحصلت الممثلتان على جائزتيهما من عثمان دوغان، رئيس جمعية حماية المستهلك في أوراسيا.


ويستمر المسلسل التلفزيوني الشهير قيامة عثمان، الذي أنتجه محمد بوزداغ، في تحطيم الأرقام القياسية في التصنيف، ولقد دخل المسلسل العطلة الصيفية حيث أنه سيختتم حلقات الموسم الثاني يوم الأربعاء المقبل بحلقته 64.

جائزة سابقة 
فاز بوراك أوزجيفيت، الذي يلعب دور عثمان، في المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز "Quality Magazine" والتي تُعد من أعرق الجوائز في عالم التلفزيون والمجلات.

كما فاز الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان بجائزة أفضل مسلسل في الحفل الذي أقيم الليلة الماضية، ويحكي المسلسل التلفزيوني التاريخي قصة عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

موعد عرض قيامة عثمان
ويعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة "إيه تي في" التركية يوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية، وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.

مكان تصوير المسلسل
وتم تصوير مسلسل "قيامة عثمان" في ريفا، أحد أحياء بيكوز في إسطنبول، وتم بناء القلاع والنزل والحمامات والمساجد والكنائس واحدة تلو الأخرى على هضبة تبلغ مساحتها 300 متر مربع.

أبطال قيامة عثمان
بورك اوزجيفيت - عثمان 
نوريتين سونميز - بامسي
DÜNDAR - راغب سافاش
GÜNDÜZ - إمري باسالاك
أوزجي تورير - بالا خاتون
جيرتوكاي - شاجري سينسوي
سيشكين أوزدمير - فلاتيوس 

الحلقة الأخيرة
ومن المتوقع أن يتم بث الحلقة النهائية والأخيرة للموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو 2021، ولقد تم الإعلان أن هذه الحلقة هي آخر حلقات الموسم الثاني عن طريق قناة ATV التركية التي أعلنت في الإعلان التشويقي للحلقة أنها حلقة نهاية الموسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية