رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28.. سارة ترفض العودة ليحيى وتصر على الطلاق

أحمد رزق
أحمد رزق
مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28.. تصدر مسلسل في يوم وليلة محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض حلقاته على قناة ON، وهو المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد رزق.


مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28
ودارت أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28 حول محمود الذي يؤكد لتيسير أنه قد جاء للانتقام منها ولكي يقتلها وأنه قد ادعى إصابته بالشلل حتى يخرج من جريمته بكل سهولة، أما يحيي فيحاول إصلاح علاقته بسارة ويعتذر لكنها تصمم على إتمام الطلاق، بينما يغضب محجوب من قتل محمود لتيسير، أما خالد فيصطحب ندى للإقامة في بيت عزت، بينما يقوم عمرو بالاعتراف أنه قد تناول مخدرات من أحد الأشخاص وهذا الشخص قام بسرقة اللوحات.

قصة المسلسل 
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول بعض الأزمات التي من الممكن أن تغير حياة الشخص رأساً على عقب في لحظة واحدة، من خلال الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد رزق الذي يجسد شخصية خالد والذي تنقلب حياته الاقتصادية رأسًا على عقب وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسا على عقب.


الأبطال
مسلسل "في يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

مواعيد العرض 
يذاع مسلسل في يوم وليلة، لي قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

عدد الحلقات
وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ 35 حلقة وبعدها سوف تستعد مجموعة قنوات الشركة المتحدة إلى عرض مسلسلات رمضان التي يتجاوز عددها أكثر من 25 مسلسلا دراميا من بينها أعمال عدد حلقاتها 15 حلقة ومسلسلات أخرى 30 حلقة. 

يذكر أن مسلسل "في يوم وليلة" يسجل التعاون الثاني على التوالي بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل "بخط اليد" من نوعية الـ 45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضي وشارك في بطولته إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزي التي ظهرت كضيفة شرف.

فيما كان آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل حواديت الشانزلية، والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، وخاصة أنه كان يتناول فترة الخمسينات من القرن الماضي.

وشاركها في بطولة العمل كل من مي سليم، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وعددًا من الوجوه الشابة، ولاقي العمل إعجاب العديد من الجمهور، وإشادة الجمهور والنقاد، وحصل على نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب.
الجريدة الرسمية