رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل في يوم وليلة الحلقة ٣.. ملخص الحلقة

أحمد رزق
أحمد رزق
مسلسل في يوم وليلة الحلقة ٣.. تصدر مسلسل في يوم وليلة محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض حلقاته على قناة ON، وهو المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد رزق.


مسلسل في يوم وليلة الحلقة ٣
ودارت أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة ٣ حول اكتشاف تيسير أنها غير قادرة على اﻻنجاب، ويؤكد رأفت للنيابة أن خالد كان خطيب داليا وأنه كان قد تركها قبل شهور، بينما يؤكد "البواب" أن داليا كانت تزور خالد في مكتبه، أما سارة فتتهم خالد بأنه خائن، وهو ينكر كل ما يؤكد خيانته، بينما يخبر يحيي سارة أنه يحبها ويطلب الزواج منها.

قصة المسلسل 
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول بعض الأزمات التي من الممكن أن تغير حياة الشخص رأساً على عقب في لحظة واحدة، من خلال الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد رزق الذي يجسد شخصية خالد والذي تنقلب حياته الاقتصادية رأسًا على عقب وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسا على عقب.


الأبطال 
مسلسل "فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

مواعيد العرض 
يذاع مسلسل في يوم وليلة، لى قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما فى تمام الساعة العاشرة مساء.

عدد الحلقات 
ومن المفترض أن يستمر عرض المسلسل حتى بداية شهر رمضان المقبل حيث إن العمل ينتمي إلى نوعية الـ 45 حلقة وبعدها سوف تستعد مجموعة قنوات الشركة المتحدة إلى عرض مسلسلات رمضان التي يتجاوز عددها أكثر من 25 مسلسلا دراميا من بينها أعمال عدد حلقاتها 15 حلقة ومسلسلات أخرى 30 حلقة. 

يذكر أن مسلسل "فى يوم وليلة" يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل "خط الإيد" من نوعية الـ 45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى وشارك فى بطولته إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.

فيما كان آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل حواديت الشانزلية، والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، وخاصة أنه كان يتناول فترة الخمسينات من القرن الماضي.

وشاركها في بطولة العمل كل من مي سليم، وإياد نصار، وإنجى المقدم، وعددًا من الوجوه الشابه، ولاقي العمل إعجاب العديد من الجمهور، وإشادة الجمهور والنقاد، وحصل على نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب.
Advertisements
الجريدة الرسمية