رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل عثمان.. تعرف على تفاصيل الحلقة المقبلة

بطل قيامة عثمان
بطل قيامة عثمان
برز مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني في الآونة الأخيرة، وكثر البحث عنه من قبل الجمهور المتابع لمسلسل قيامة أرطغرل، خاصة أنه يعتبر امتدادًا لهذا المسلسل المليء بالأحداث الشيقة، ومنذ انطلاق الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل عثمان بن أرطغرل ولاقى نجاحًا منقطع النظير وبحث الكثيرون عن القنوات التي تعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني وحلقاته.



موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان كل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية، والإعادة تكون في يوم الخميس في ذات التوقيت.

ويوضح الإعلان الترويجي الأول للحلقة 39 من مسلسل قيامة عثمان أن السيدة هازال تخطط مع دوندار لكي يتم التخلص من الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 39 يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر والتي من المتوقع أن تشهد أحداث مشوقة.

ويحاول الثنائي التخلص من الغازي أرطغرل بن سليمان شاه لمنعه من أن يقوم بالإعلان عن وصيته حول من سيخلفه من أبنائه في أن يكون على رأس القبيلة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يُعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية، وأيضًا على قناة تي ار تي فضلًأ عن عدد من المواقع الالكترونية على رأسها موقع النور وصفحات أخرى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التي تقوم بعرض المسلسل بعد ساعات من عرضه على القناة التركية ويمكنك متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان على التردد التالي
القمر الصناعي .. نايل سات
 التردد .. 10796
الاستقطاب .. أفقي
معامل الترميز .. 27500 ش


وتدور أحداث هذه النسخة من مسلسل عثمان بن أرطغرل أيضًا حول فترة تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية؛ إذ يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل، والذي يجب عليه أن يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.


وكان بوراك أوزجفيت بطل العمل قد تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة
Advertisements
الجريدة الرسمية