Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل ضد الكسر.. لحظة انهيار مصطفى بعد اعترافه بأمر ابنه لـ"كريم" | فيديو

ثقافة وفنون حمزة
حمزة العيلي

منى محمود

شهدت مسلسل ضد الكسر الحلقة 16 مشهدًا مؤثرًا حينما ذهب مصطفى إلى البار الذي يسهر فيه كريم، واعترف له أن ابن ملك ليس ابنه ودخل في حالة انهيار وبكاء، وحاول كريم تهدئته، في مشهد كان أداء الفنان حمزة العيلي مميزًا ومؤثرًا.


ملك تطلب الطلاق
وخلال أحداث الحلقة أكدت ملك لوالدتها أنها سوف تطلب الطلاق من مصطفى، وحاولت والدتها إقناعها بالابتعاد عن هذه الفكرة، وشهدت الحلقة جلسة ود جمعت بين كل من سلمى ومايا، وكريم وجدهما معًا فشعر بالاستغراب والقلق خاصة أن سلمى ومايا كانتا تتحدثان عن الخيانة، وحينما تركت سلمى كريم ومايا سويًا أكدت مايا لكريم أن سلمى أرادتها في عمل، وأرادت سلمى أن يجمعهم الغداء ووعدها كريم أنه سيأتي.


وذهب كريم إلى نادين ليحاول أن يفهم ما إذا كانت قد أخبرت سلمى بأي شيء عن علاقتهما ولكنها أنكرت، وامتنعت كذلك عن منحه أي معلومات عما تنوي سلمى فعله في الفترة المقبلة، أما ليلى فقد ذهبت إلى منزل مالك ورأت ظروفه على طبيعتها.

إياد ومالك
أما إياد فقد منح مالك مبلغًا من المال مقابل أن يصور ليلى في وضع مخل لكي يتسخدم هذا كورقة ضغط على كريم، ولقد رفض مالك، ولكن إياد هدده إن لم يفعل ذلك سيعيد عمه إلى السجن، وتركه إياد ومعه المال، وتواصل مالك مع ليلى.

تهديد كريم
وذهب كريم إلى مايا ليطلب منها أن توقف فكرة العمل مع سلمى ولكنها ترفض، أما إيهاب، فرد الأمن المتهم في قضية سرقة سلمى، فقد أعاد لسلمى العقد المسروق وطلب من سلمى السماح، فطلبت منه أن يساعدها في الوصول للشخص الذي وقف وراء الرسائل التي كانت يتم إرسالها لزوجها لتثير شكه، وفي الأخير يتوصل لإيهاب إلى أن أحد الأرقام يرتبط بأحد ضباط الأمن الآخرين.

قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بـ قصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج، وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements