رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل ضد الكسر الحلقة 7.. سلمى تفتح عينيها والدلائل تورط كريم في محاولة قتلها

نيللي كريم
نيللي كريم
شهدت مسلسل ضد الكسر الحلقة 7 أحداثًا مثيرة، حيث توجه صلاح إلى المستشفى الموجود به سلمى وقابل ملك شقيقتها، ورآها مصطفى وسألها عن هذا الشخص وأكدت له أنها لا تعرفه، ولكن صلاح يتوجه إلى الشرطة ويؤكد أنه بالفعل كان في منزل سلمى ولكنه لم يقتلها، وأن ملك شقيقتها شاهدة على ذلك.


وشهدت أيضًا مسلسل ضد الكسر الحلقة 7 ذهاب صلاح إلى النيابة بنفسه والإدلاء بأقواله وبأن كان مع ملك وأنها هي الشاهدة التي ستؤكد أنه لم يكن لدى سلمى عند وقوع الجريمة، ونفت ملك معرفتها بصلاح، وصارح مصطفى ملك بحقيقة أنه رآها مع صلاح ولكنها استمرت في نفي معرفتها به.

وفي الجزء الأخير من مسلسل ضد الكسر الحلقة 7 واجهت النيابة كريم بما استجد في القضية وطلب محام، واختتمت الحلقة بفتح سلمى عينيها وهذا قد يكون إشارة بأنها على وشك الإفاقة من الغيبوبة.



قنوات عرض ضد الكسر
ويعرض مسلسل ضد الكسر على قنوات: CBC ،CBC دراما، قناة دبي، هذا إلى جانب عرضه على منصة Watchit، وعرضت أولى حلقات مسلسل ضد الكسر 1 رمضان.

برومو المسلسل
وكان المنتج تامر مرسي طرح برومو مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021 ويعرض حصريا على قناة CBC.

وظهر خلال البرومو عدد من أبطال المسلسل على رأسهم نيللي كريم، ومحمد فراج، ولقاء الخميسي، وآخرون.

تتر مسلسل ضد الكسر
وكانت النجمة كارول سماحة قد نشرت بوستر أغنية "اللي خان" والتي تغنيها في مسلسل "ضد الكسر" بطولة النجمة نيللي كريم ويشارك في سباق دراما رمضان 2021، وعلقت كارول سماحة على البوستر عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة: "أغنية اللي خان من مسلسل ضد الكسر".

يذكر أن كارول سماحة زينت تتر مسلسل "ضد الكسر" بصوتها والذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بـ قصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.
Advertisements
الجريدة الرسمية